عنوان الموضوع : والله العظيم خبر صحيح حول النتائج
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

لقد كثرت في الأونة الأخيرة مواضيع عدة حول نتائج البيام 2015 وتضاربت الأخبار حول موعد صدورها وأنا هنا أقطق الشك باليقين فحسب أحد الأقرباء يعمل في الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات أكد ليبأن النتائج ستظهر بصفة رسمية ليلة 29 جوان و نهار 30جوان إن شاء الله تعالى أتمنى التوفيق للجميع

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شكرا اخي انا لم اعد استطيع الصبر اللهم ايدنا بالصبر

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

شكــــــــــــــــــــرآآآآآ اخي

>>>> الرد الثالث :

بارك الله فيك

>>>> الرد الرابع :

لالا الى 29 و30 يتركوهم عندهم لا احساس لا والو رانا رايحين نهبلوا افيدونا با الرسمي صحيح

>>>> الرد الخامس :

رقمي هو 24026078

بارك الله فيك

iهناك من يقول انها ستدرج على 00 من الليلة و الله اعلم الخاوة تاع البيام اخرجوا لشارع دوروا و فاجو و خلو خاوتكم يشوفولكم و الله قصح تقلقتوا فوق اللازم يا خاوتي

مشكور.............

شكرااا على المعلومات لكن البعض يقول ان النتائج اليوم ما هدا كرهنا من الاشاعات

شكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ربي يوفقنا كامل ونجيبوه بمعدل هااااااااااااااااااااااااااااااااايل

ربي يكون معاكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wiam 1999
شكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ربي يوفقنا كامل ونجيبوه بمعدل هااااااااااااااااااااااااااااااااايل

انشاء الله اختي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهيلة2013
ربي يكون معاكم

امييييييييييييييين يا رب

rabii yjon m3akom nchalah asbrou mab9ache 9ad li fet nchalah rabi yfara7kom ntoma au moin 9aravtou w 7na l bac wech n9olou 9lobna 5arjou liscenciel rabu ywa9afna

يا أخي لم يعد للتلميذ نفس لتصديق الأقوال فأرجووووووووووووووكم لي عندوا خبر صحيح يحطوا و اللي ماعندوش فليقل خيرا او ليصمت