عنوان الموضوع : افضل طريقة للحفظ فعالة للثالثة متوسط
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم

إذا كنت تكتب باليمين . فإن الحفظ يكون كالأتي : أمسك الكتاب بيدك اليسرى ـــ ارفعها إلى أن يحاذي ارتفاع رأسك ــــ حرك يدك اليسرى قليلا بحوالي ثلاثون درجة مع ثبات رأسك مرتفعا ـــ وتكون عينيك هي التي تتحرك بهذه الزاوية نحو اليسار ـــ لا تزد من ميلان عينيك أكثر من هذه الزاوية حتى لا تجهد عينيك وتتسب في صداع لك ــ بعدها اقرأ مره ومرتان وبالكثير ثلاث مرات وسوف تلاحظ
الفرق بإذن الله تعالى .
( إذا كنت تكتب باليسار فالعكس في الطريقة فقط )

قولولي واش رايكم فالطريقة
<!-- المواقع الاجتماعية -->
<!--/المواقع الاجتماعية -->

<center> >>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
================================== </center>

<h3>>>>> الرد الأول :

شكرااااااااااااااااااااااااااااا <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثاني :

شكرا لك ساجربها ان شاء الله و اخبرك بالنتيجة <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

<h3>>>>> الرد الثالث :

لدي سؤال من اين اتيت بهذه الطريقة فوجئت حقا عندما قرأتها لابد أنك اكتشفتها هل كلامي صحيح <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

<h3>>>>> الرد الرابع :

شكرا لك ساجربها ان شاء الله و اخبرك بالنتيجة

بالتوفيققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق قققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق قققققققق <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

<h3>>>>> الرد الخامس :

انا جربت الطريقة لكنها ليست فعالة... انا نحكم الكراس بايديا في زوج ومبعد نقرى عادي مرة زوج نحفظ <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

شكراااااااااااااا لك حبيبتي ساجربهااااااااا <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

شكرا جزيلا لك <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

شكرا بإذن الله موفقين <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

شكرا جزيلا سوف اجربها <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

يعطيك الصحة الف شكررررررررررررررررررررر <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

الف مليووووووووون شكر

جزاك الله الف خيرااااااااااااااا
اول مرة اسمعبها
<!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

الف شكرا اليكي <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->