عنوان الموضوع : (الصديق وقت الضيق) أخالفكم القول. ثالثة متوسط
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
حابتكم تباركولي وتباركو لارواحكم يا اعضاء راكم هلكتو المنتدى وقتلتوه ملي عاد المنتدى للحب وهادي التخاريف هادي قالتهم هنا اقعدو وماشي الكل باش نقول كاين اعصاء منافقين لدرجة عظيمة على عباد حذاري مخالف وعلى اخرين يتمو الهدرة انا هادي حاجة مانقبلهاش واذا حبيتو تغلقو القسم من غدوة نحذفو عضوياتنا وهاهو ليكم القسم ديروا واش تحبو فيه
lمكالاه ردود تشمت في خطراكش راني نهدر في مصلحتكم وحابتكم كامل تشوفوه وانا هنا واجدة لردودكم
<!-- المواقع الاجتماعية -->
<!--/المواقع الاجتماعية -->

<center> >>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
================================== </center>

<h3>>>>> الرد الأول :

نعترف جميعا بأننا اخطانا

ارجو ان تصل رسالتي اليكم
[IMG]https://www.google.fr/url?source=imgres&ct=img&q=https://up.*********/uploads/91bd9319e5.gif&sa=X&ei=air1TZ-dGciZOpOFraQH&ved=0CAQQ8wc4Dw&usg=AFQjCNGExmiR8A2L rjkRSSkPiR0ogh2QYw[/IMG] <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثاني :

حتى انا غلطت مي كاين اعضاء فاتو الحدود منا لهيه المهم شكرا لمرورك منال <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

<h3>>>>> الرد الثالث :

انا احاول منع هذا من بعض الاعضاء لكنننننننننننننن.................
تعرفوا قع وش يصرا <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

<h3>>>>> الرد الرابع :

شكرا لمرورك العطر امير <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

<h3>>>>> الرد الخامس :

عندك الحق يا كنوز المنتدى هذا اكيد سيغلق عاجلا ام اجلا ...

و بالنسبة لي الحمد لله انا ماشي من النوع الي ينصح الاخرين و ننسا روحي و لكن لما كنت عضوة جديدة كنت مثل الجدد الحاليين و لكن ليست للدرجة هذه ... خرافات.. و شعر عن الحب..... ~ و بالنسبة للدردشة لا اعلم تكوني تردي على المواضيع ينقلب الى دردشة ...

و مع منال نعم صحيح الكل اخطأ ~~ اسفة <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

فعلا شكرا لمرورك العطر شيماء لكن لكل شيء حد وعلى مااظن مايحدث الان فات الحد <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

مكانش لي مغلطش اكل رانا غالطين اوراني نهضر علا روحي اسمحولي <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

شكرا لمرورك لينة نورتي الموضوع <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

العفــــــو <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

تبا و الف تبا لنا <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

يا نسيم وعلاه تقلق في روحك رانا كامل غلطنا نتمنى هادي المرة ماتتعاودش ماشي زي كل مرة <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

نسيم غير كلماتك شويا نحي تبا هادي متزيدش تقوله
او زيد مش غير نتا لي غلطت رانا كامل غالطين <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

الف الف مبرووووك <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

اخي لم تقرا الموضوع <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->