عنوان الموضوع : ღ ღღ هــنــا تــوضع طــلبات البــحــوث ღღღ 3 متوسط
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

مــرحبــا . الــسلام عليــكم و رحمــة الله بركــاته

لــقد قمــت بانشــاء هذا الموضــوع لمــساعدتكم و لاني ايضــا اجيد و اعــرف استعمال microsft office word و اعــرف كيفيــة تزيــين البحــوث عــن طريــقه فأي أحد يريــد الــمساعدة يقوم فقــط بوضــع البحــث كله هنــا و انا ساتــرك لكم فراغات لكي تكتبــوا اسماءكم و سأضع لكم البحث في أجمــل الايــطارات

مــــلاحظــــة : يجــب انتــظار يوم او يومين ليــكون البحث جاهــز و سأضــع رابــط التحمــيل للبحــث

وو شكــــرا

شــــــيــــــــمــــــاء

<!-- المواقع الاجتماعية -->
<!--/المواقع الاجتماعية -->

<center> >>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
================================== </center>

<h3>>>>> الرد الأول :

merci ki nas7a9 rani n9olak <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء بن بوته
merci ki nas7a9 rani n9olak

اووكي :m h92: <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

<h3>>>>> الرد الثالث :

اعطيني رابط التحميل اذا اردت ربي يخليك انشاء الله شكرا لك على الموضوع <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

<h3>>>>> الرد الرابع :

انا لا اقصد ان هذه الايطارات موجوده في راابط اناا ا لتي اقوم بصنعهاا اضعها في الميكروسفت و عندما تضعون لي البحث سأضعه في الميكروسسفت و احمله على مواقع التحميل لكي تحملي البحث الذي تتطلبنه <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

<h3>>>>> الرد الخامس :

شكـــــــــــــــــــــــــــــــــرا <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

هيااااااااااا اين البحوث التي تريدين وضعها في ميكروسفت ؟؟ انا في الانتظار <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

اناااا في الانتظار <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

اختي انا غادي نعمل بحث بالانجليزية لما اعمله راه احطه وانتي اعملليلي الاطارات

ماشي <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lune29
اختي انا غادي نعمل بحث بالانجليزية لما اعمله راه احطه وانتي اعملليلي الاطارات

ماشي

اوكي انت تأمري فقط :d و انا البي
كيف حالك ؟ توحشتك واش درتي في اختبارتعك انتهيتي و لا مازال ؟؟؟؟ <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

حاضر أختي شيماااااااااااء <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء 1997
اوكي انت تأمري فقط :d و انا البي
كيف حالك ؟ توحشتك واش درتي في اختبارتعك انتهيتي و لا مازال ؟؟؟؟

الحمد لله تمنام وانتي

والله انا بالاكثر
كمانا الاحتبارات يوم الاربعاء لكن ماغدمتش في الرياضيات والفيزياء لكن البرهاندرته صحيح لازملي التركيز لم اركز <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lune29
الحمد لله تمنام وانتي

والله انا بالاكثر
كمانا الاحتبارات يوم الاربعاء لكن ماغدمتش في الرياضيات والفيزياء لكن البرهاندرته صحيح لازملي التركيز لم اركز

معليش ان شاء الله تعووضي في مواد ثانية <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

ان شاء الله <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->