عنوان الموضوع : يا اساتذة العلوم الجهاز الهضمي لا نباشر به الوحدة للمناقشة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم
قسم السنة الرابعة متوسط
اريد الاستفسار عن الوحدة الاولى
الجهاز الهضمي غير مقرر كحصة بل هو خلاصة النشاطات التي تنجز في الوحدة الاولى حيث يجمع المتعلم الاعضار التي تطرق اليها و ينجز الرسم التخطيطي في نهاية الوحدة
ام انا على خطا
ارجو المساعدة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اختي صنوبر اهلا بك
اختي انا بدأت الدرس لانو قبل التطرق لاي وظيفة يجب التعرف على الجهاز المسؤول عنها اذا لم يتعرف التلميذ على الجهاز الهضمي ومكوناته من انبوب هضمي وغدد ملحقة كيف يتمكن من التعرف على الهضم بانواعه وخاصة الكيميائي الذي يتعرف من خلاله على الانزيمات التي تفرزها العصارات الهاضمة يعني لابد ان يكون قد سبق له وان تعرف على الغدد الهاضمة وموقعها املي الا اكون قد اخطأت وانا اليوم بدأت الهضم الكيميائي للنشاء

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام انس15
اختي صنوبر اهلا بك
اختي انا بدأت الدرس لانو قبل التطرق لاي وظيفة يجب التعرف على الجهاز المسؤول عنها اذا لم يتعرف التلميذ على الجهاز الهضمي ومكوناته من انبوب هضمي وغدد ملحقة كيف يتمكن من التعرف على الهضم بانواعه وخاصة الكيميائي الذي يتعرف من خلاله على الانزيمات التي تفرزها العصارات الهاضمة يعني لابد ان يكون قد سبق له وان تعرف على الغدد الهاضمة وموقعها املي الا اكون قد اخطأت وانا اليوم بدأت الهضم الكيميائي للنشاء

بارك الله فيك
لكن في الوثيقة المرافقة وجدت نموذج للحصة الاولى فالجهاز الهضمي هو حصيلة النشاطات المقدمة
شكرا

>>>> الرد الثالث :

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :