عنوان الموضوع : استفسار لأهل الخبرة للتعليم المتوسط
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته إخوتي الأساتذة اليوم طلب مني المدير أن أمضي على ورقة فيها النقطة الإدارية الخاصة بي ...فما هي النقطة الإدارية من فضلكم و هل لها تأثير سلبي على مشواري العملي مع العلم أنه أعطاني 10/20 و قد أعطى بعض الأساتذة الآخرين 12/20 .. 14/20 فهل يتصرف فيها كما يشاء أم ماذا لست أدري ما الفرق بيني و بين الأساتذة الآخريين .و شكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم اخي على حسب علمي تحتاج اليها اثناء الزيارة التفتيشية للمفتش لكن هناك معيار لدى المديرين فانا لحد الساعة لا اتقبله و اعطاء النقطة للاستاذ لكن ليس بحسب المجهود الذي يقوم به الاستاذ و انما على حسب الدرجات اي الاستاذ الجديد نقطة بين 10 و 11 اما القديم 17 و 18 وهذا ليس منطقي فانا مثلا اقوم بجميع الواجبات الادارية ولا اترك شئ و في الاخير اعطاني المدير 12 و بينما بعض الاساتذة زملائي لا يتعبون و حتى سجل مجالس الاقسام لا يكتبون و في الاخير العلامة 17 فلما استفسرت المدير قال لي هو اقدم منك فلا حول ولا قوة الا بالله.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kheira-81
السلام عليكم اخي على حسب علمي تحتاج اليها اثناء الزيارة التفتيشية للمفتش لكن هناك معيار لدى المديرين فانا لحد الساعة لا اتقبله و اعطاء النقطة للاستاذ لكن ليس بحسب المجهود الذي يقوم به الاستاذ و انما على حسب الدرجات اي الاستاذ الجديد نقطة بين 10 و 11 اما القديم 17 و 18 وهذا ليس منطقي فانا مثلا اقوم بجميع الواجبات الادارية ولا اترك شئ و في الاخير اعطاني المدير 12 و بينما بعض الاساتذة زملائي لا يتعبون و حتى سجل مجالس الاقسام لا يكتبون و في الاخير العلامة 17 فلما استفسرت المدير قال لي هو اقدم منك فلا حول ولا قوة الا بالله.

شكرا جزيلا أختي الفاضلة و أنا كذلك قليل الغياب و الحمد لله إلا لطارئ .. راني كاتب في جميع السجلات ...أقوم بواجبي على أحسن وجه لست أدري ما الفرق بيني و بين الأساتذة الآخرين راني مرسم عندي عامين كاين لي موش مرسم و عطاه 12/20 ..حاب نفهم برك هل للنقطة الإدارية تأثير سلبي على الدرجات مثلا ...هل من توضيحات أخرى يا إخواني .. و هل ممكن سلم التنقيط الذي يعتمدوه باش ينقطوا ..وشكرا

>>>> الرد الثالث :

salam alaykm kalamk sahih okhti khira kol chi ala al akdamia

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :