عنوان الموضوع : عام سعيد للجميع لمدير المدرسة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

بمناسبة حلول السنة الجديدة 2016 أتقدم إلى جميع الأصدقاء و الزملاء باحر التهاني و أطيب التماني متمنيا للجميع الصحة و العافية و السعادة والهناء و الرقي و الازدهار و تحقيق كل الامنيات

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بارك الله فيك اخي ان شاء الله ستكون سنة خير على الأمة الاسلامية

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mardjawi
بمناسبة حلول السنة الجديدة 2013 أتقدم إلى جميع الأصدقاء و الزملاء باحر التهاني و أطيب التماني متمنيا للجميع الصحة و العافية و السعادة والهناء و الرقي و الازدهار و تحقيق كل الامنيات

عار عليكم اهل التربية

ماذا سنقول عن الذين لاحظ لهم في التعليم

والله ان لم يكن بدعة فهو تشبه بالكفار

هذه مناسبات اهل الكفر

الذين يسبون الانبياء

وما احداث السب والشتم لنبيكم عنا ببعيد

والله وانا اتصفح اقسام المنتدى وقلبي يتحسر ألما

عن الحال الذي وصلت اليه الامة المحمدية

فائدة: كان اليهود في المدينة مندهشون من النبي صلى الله عليه وسلم، اتعرفون لماذا.

لانه صلى الله عليه وسلم يخالفهم في الامور كلها.

ان في مخالفة اليهود وغيرهم عبادة وتقرب الى الله

الله المستعان

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهدي الباتني
عار عليكم اهل التربية

ماذا سنقول عن الذين لاحظ لهم في التعليم

والله ان لم يكن بدعة فهو تشبه بالكفار

هذه مناسبات اهل الكفر

الذين يسبون الانبياء

وما احداث السب والشتم لنبيكم عنا ببعيد

والله وانا اتصفح اقسام المنتدى وقلبي يتحسر ألما

عن الحال الذي وصلت اليه الامة المحمدية

فائدة: كان اليهود في المدينة مندهشون من النبي صلى الله عليه وسلم، اتعرفون لماذا.

لانه صلى الله عليه وسلم يخالفهم في الامور كلها.

ان في مخالفة اليهود وغيرهم عبادة وتقرب الى الله

الله المستعان

شكرا سيدي الفاضل على وجهة نظرك .....ورفقا سيدي بأخيك فلقد وصفته بما لا يستحق وأرى انه لم يقم بشيئ إلا أنه هنئ الجميع بقدوم العام الجديد متمنيا الخير والهناء وحسب كلامك فيجب ان تلغى عطلة يوم الأول من السنة الميلادية لانه بناء على ما قلته هو تشبيه بالكفار ؟؟؟؟ ومع كل احتراماتي سيدي الفاضل فان صورتك الرمزية لا تعكس ما كتبته في موضوعك ؟؟؟ وان مافيه من رموز ينافي تقاليدنا الاسلامية وهو تشبيه صارخ بـــ..........؟؟

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدفارس4726
شكرا سيدي الفاضل على وجهة نظرك .....ورفقا سيدي بأخيك فلقد وصفته بما لا يستحق وأرى انه لم يقم بشيئ إلا أنه هنئ الجميع بقدوم العام الجديد متمنيا الخير والهناء وحسب كلامك فيجب ان تلغى عطلة يوم الأول من السنة الميلادية لانه بناء على ما قلته هو تشبيه بالكفار ؟؟؟؟ ومع كل احتراماتي سيدي الفاضل فان صورتك الرمزية لا تعكس ما كتبته في موضوعك ؟؟؟ وان مافيه من رموز ينافي تقاليدنا الاسلامية وهو تشبيه صارخ بـــ..........؟؟

شكرا لك يا أخي : متى نتجاوز هفوات بعضنا البعض ؟ و متى نتعلم كيف ننصح بعضنا البعض ؟
الله يعلمنا

>>>> الرد الخامس :

ندعو الله ان يتركنا مدراؤنا نعمل بنياتنا الطيبة...مؤخرا مديرنا ربي يهديه...يريد ان ينقص لنا 3 نقاط من المردودية...لماذا...لانه يريد منا مذكرات اليوم كاملة..وحتى المعالجة...يريد ان يلمس الشهرية....هل مازال اشباه هؤلاء..نتمنى ان يعم السلم اثناء العمل...و ان يكف الله عنا شر هؤلاء.........

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرواني

متى صرت تكم على الناس بالأيمان أو الكفر ( و هل أنت مؤمن أم كافر ) أما سمعت أن سيدنا عمر بن الخطاب عندما قال لو قيل أن كل الناس سيدخلون إلى الجنة إلا واحد لظننت أنني أنا هو أما يكفيك هذا القول أنسيت رحمة الله ألا تعلم أن هناك كفارا و لكن هم انسانيين بمعنى الكلمة وأن هناك مسلمين بالاسم و لكن يذبحون الأطفال مثل ما يحدل في دول العرب ، أما سمعت أن الله بنصر دولة و لو كانت كافرة ، ألا تعلم أن الدول العربية أصبحت تعيش في كل أنواع الفساد كالرشوة و المعرفة و المال ....... إلخ
في الأخير أنا لست كافرا و لا أحب الكافر و أنا مسلم و أفتخر و أعيش في مجتمع و هذا المجتمع جزء من العالم و حتى يكون الاتصال و التواصل بين الشعوب و الأمم لا بد من التعامل حسب ما هو مطلوب و في الأخير أتمنى أن يصل كلامي هذا إلى قلبك و ليس عقلك
شكرا

سيتم غلق الموضوع تحسبا لتشعب المناقاشات