عنوان الموضوع : مساعدة من فضلكم لمدير المدرسة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

من فضلكم اريد مواضيع مسابقة مدير مدرسة ابتدائية للسنوات الماضية واكون شاكرة للاخوة علي المساعدة ادا تكرموا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يمكنك الحصول على الاسئلة الماضية من خلال موقع المعهد الوطني لمستخدمي التربية وتحسين مستواهم بالحراش، يمكنك استخدام الجوجل بطلب " المعهد الوطني لمستخدمي التربية وتحسين مستواهم " .
أما بالنسبة للاسئلة التي قد ترد مستقبلا فيجب التحضير لها من خلال المحاور العامة الصادرة ضمن قرار وزاري مشترك ورد مضمونا وشكلا في الجريدة الرسمية الصادرة بتاريخ 03/05/2006 وتحديدا ما ورد في الصفحة 19 إلى غاية الصفحة 23 من هذه الجريدة، هذه الخيرة يمكن تحميلها من قبل الجوجل أيضا بطلب " الجريدة الرسمية للجمهورية الجزائرية" أو مباشرة عبر الموقع التالي: www.joradp.dz

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ادا امكن اخي عبد العزيز حواس ان تبعثهم لان الموقع لايعمل عندي وخصوصا ---المسابقات لاتصعد ---

اكون شاكرة لكم

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وائل الصغير
ادا امكن اخي عبد العزيز حواس ان تبعثهم لان الموقع لايعمل عندي وخصوصا ---المسابقات لاتصعد ---

اكون شاكرة لكم

:https://file12.9q9q.net/Download/1288...-2006.pdf.html

>>>> الرد الرابع :

فيما يخص المواضيع لإإن المعهد يبدو أنه حجز الصفحة الخاصة بذلك، لكن بعون الله سأسعى للحصول على نصوص الأسئلة من الزملاء الذين امتحنوا خلال الثلاث دورات السابقة، ثم وبحول الله دائما سأسعى لإرسالها إلى المنتدى بنظام ال pdf ولو ورقة واحدة، لأفي بوعدي. لكن متى.....؟ الجواب: الله أعلم

>>>> الرد الخامس :

شكرا اخي علي دالك اتمني ان تساعدني اخي وانا شاكرة علي دلك

لقد تحصلت على ست 6 نماذج من اصل 9 من أحد الزملاء الخاصة بأسئلة المترشحين كمديرين للمدارس الابتدائية، أي أسئلة 2006، 2007، و2008، وفي كل مسابقة ثلاث مقاييس (مواد). حيث أعد الإخوة بوجود نصوص هذه الأسئلة في المنتدى ضمن نفس القسم من الغذ إلى نهاية الأسبوع كأقصى تقدير، لأن أوراق الأسئلة بالية وعلي نسخها بواسطة الماسح الضوئي(Scaner) ثم تنظيفها من بعض الكتابات الهامشية ثم أحولها إلى نظام الPDF وارفعها مباشرة بعد نهاية العمل مساء، كل ذلك بحـــــــــــــــــــــــــــــــــول الله تعالى وعونه.
وشكرا للجميع على الثقة الكبيرة من قبل بعض الإخوة، وأنا أتشرف بهذا المكسب المعنوي.
ترقبوا برنامج لاحقا في المنتدى بنفس القسم لفائدة التربية.
وشكرا للجميع وكل من يخدم التربية والتعليم عبر هذا المنتدى سواء من قريب أو من بعيد.
وأجر الجميع على الله.

شكرا احي علي الاهتمام وجزاك الله خير علي الاعمال التي تقوم بها من اجل الاعضاء