عنوان الموضوع : ابحث عن استاذ مستخلف في الفرنسية 4 ابتدائي + 5 ابتدائي
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم انا من غيليزان ابحث عن استاذ مستخلف اوشاغر ولديا ليسانس لغة انجليزية ومستعد ان استخلف في الفرنسية او الانجليزية جزاكم الله خير انا كرهت من البطالة يا خاوتي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud yacine
السلام عليكم انا من غيليزان ابحث عن استاذ مستخلف اوشاغر ولديا ليسانس لغة انجليزية ومستعد ان استخلف في الفرنسية او الانجليزية جزاكم الله خير انا كرهت من البطالة يا خاوتي

طلبك فيه خلط
قل ابحث عن منصب عمل كمستخلف

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة younes8509
طلبك فيه خلط
قل ابحث عن منصب عمل كمستخلف

يا أخي اتصل بمديرية التربية لولاية الأغواط هناك مناصب شاغرة كثيرة في اختصاصك

>>>> الرد الثالث :

my brother .do you forget that you have a eplomat in english ******** .how do you look for ajod as a french teacher????????????????? im sorry but it's impossibl

>>>> الرد الرابع :

جزاك الله خير يا اخي على التصحيح واشكر اخي مسعود على المعلومة

>>>> الرد الخامس :

يااخي جوزاف نحن عندنا ليسانس في اللغات الاجنبية تخصص لغة انجليزية عندنا حق في تعليم اللغة الفرنسية وشكرا اخي على الرد

عندنا حق في تعليم اللغة الفرنسية نحن ليسانس في اللغات الاجنبية

Non ils ont changé la loi...désormais chacun sa spécialité

راهم يقبلوهم ادا كان المونك بزااااف خاصة في السيام كايم بزاف راهم يقرو لكن مستخلفين في الفرنسية وعندهم ليانس في الانجليزية ياحصراه على اللغات كانو يتقلشو في الخدمة بصح دورك مكان والو الله يجعل الحفظ ياربي وشكرا اخي hkm15

يااخي ماكانش للي يغلطك انا من الاغواط ومتخرج منذ سنتين نظل نقابل في مديرية التربية وما صحلي والو

ياخويا انت تاني ليسانس انجليزية ولا اختصاص اخر باسكو قالولي اللغات الانجليزية والفرنسية راه كاين تما شكرا اخي

Seuls les licenciés en Traduction et Interprétariat qui peuvent enseigner Français et Anglais,. Les licenciés d'anglais n'enseignent que l'anglais et de français que le français! Officiel!