عنوان الموضوع : لماذا كل هذا يا من تقدمون المساعدة.الكل مطالب بالدخول لمعلم الفرنسية
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته إخواني و زملائي أعضاء و زوار هذا المنتدى الغالي إخواني المعلمين أخواتي المعلمات أبنائي و بناتي لقد لاحظت الكثير منا أصبح يكتب في مواضيع لاتغني و لا تسمن من جوع و البعض الآخر يقدم في برامج و مناهج و مذكرات خاصة بمعلمي اللغة الفرنسية لكنها أكل عليها الدهر و شرب و هؤلاء همهم الوحيد لا أعلمه فإخواني أخواتي فإن أردنا أن نقفز قفزة نوعية و نساعد أبناءنا و بناتنا من المعلمين و المعلمات و من ليس لهم خبرة في هذا الميدان أن تضع اليد في اليد و نضع ما هو مفيد للجميع ليس ما هو قديم لا يفيد شبئا.
مثلا مذكرات السنة الرابعة و الخامسة لعام 2017/2017 و 2017/2017 لا يمكن استعمالها مقارنة بالبرنامج الجديد لسنة 2017/2016. جزاكم الله كل خير على تفهمكم هذا و أدامنا الله في خدمة أبنائتا.
أرجو من الجميع عدم إعطاء ردود جانبية و إن لم يعجبكم هذا الموضوع فلن أكتب موضونا مستقبلا.
ملاحظة كتبت هذا الموضوع باللغة العربية ليفهمه الجميع.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

تحياتي اخي .معك الف حق في موضوعك و شكرا لك على الملاحضة.
سوف يتم تعديل و حذف ما هو غير صالح

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

وفق الله الجميع لما يرضاه

>>>> الرد الثالث :

oui mon frère, vous avez raison , c bon il y a de nouveaux programmes , donc on doit travailler ensemble pur faire quelque chose de bien

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني أظن أنها الحقيقة المرة بالفعل لأن مرور عدد كبير من السادة المحترمون على الموضوع لكن للأسف و لا رد لماذا ??????!!!!!!
إنها الحقيقة المرة.
شكرا لمن ساهم ولو بكلمة.

>>>> الرد الخامس :

cher collègue vous avez raison il y a des collègues qui nous donnent des fiches qui ne sont conforme au nouveau programme nous vous re mercions pour vos grands efforts merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

il faut être à jour

السلام على من اتبع الهدى
فعلا والله نحن بحاجه لهذه المساعده فعلا فانا على سبيل المثال معلمه ابتدائي مبتدئه لا اجد في معظم ما ينشره الاخوه اعزهم الله اي نفع او رجاء وانا بامس الحاجه اليى المساعده وشكرا لكل من اجتهد والاجر لله

هذا هو الموضوع لكان ضارني وغابني.....مليت من المذكرات القدم.

كل ما تقوله صحيح لك كل الشكر

السلام على من اتبع الهدى
فعلا والله نحن بحاجه لهذه المساعده فعلا فانا على سبيل المثال معلمه ابتدائي مبتدئه لا اجد في معظم ما ينشره الاخوه اعزهم الله اي نفع او رجاء وانا بامس الحاجه اليى المساعده وشكرا لكل من اجتهد والاجر لله

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أنا معك أختي العزيزة و حالتي مثل حالتك,,,,,
و نشكرك أخي بارك الله فيك على هذا الموضوع لأني جديدة و ليس بتخصصي فأنا أستاذى اللغة الانجليزية فنرجو المساعدة يا ذوي الخبرة
و شكرا ,,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonmouni
السلام على من اتبع الهدى

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أنا معك أختي العزيزة و حالتي مثل حالتك,,,,,
و نشكرك أخي بارك الله فيك على هذا الموضوع لأني جديدة و ليس بتخصصي فأنا أستاذى اللغة الانجليزية فنرجو المساعدة يا ذوي الخبرة
و شكرا ,,,

نحن في الخدمة فهناك من المعلمين ذوي الخبرة مايكفي لمساعدة كل أبناء و بنات الجزائر الحبيبة.
Nous sommes au service de tous les enseignants et les enseignantes, et il ya pas mal d'enseignants qui ont pas mal d'experience pour aider tous les algeriens et les algeriennes.

اشكرك اخي علي الموضوع واريد ان اعطيك ملاحظة الذين ياتون بالجديد هم قلة دائما نفس الاشخاص حتى اني لست منهم فلهذا وجب علينا العمل معا لاثراء اي عمل ياتي بالفائدة للجميع بورك فيك اخي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.haki
اشكرك اخي علي الموضوع واريد ان اعطيك ملاحظة الذين ياتون بالجديد هم قلة دائما نفس الاشخاص حتى اني لست منهم فلهذا وجب علينا العمل معا لاثراء اي عمل ياتي بالفائدة للجميع بورك فيك اخي

وشعارنا لاللمذكرات القديمة.

commençons par tes fiches à titre d'exemple
je suis entrain de préparer un fichier nouveau programme
et je veux comparaitre nos travaux