عنوان الموضوع : كل معلم لغة فرنسية يدخل للرابعة ابتدائي
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

سلام عليكم جميعا
عندي استفسار حول معلم لغة فرنسية في الابتدائي و في المتوسط ، بكل اختصار ايهما افضل ؟؟؟

انا في هادي المسابقة جيت في الاحتياط في الابتدائي و المتوسط و ممكن يعيطولي فيهم في زوج ، خابكم تنصحوني واناه لي نخير ، واناه لي نجري عليها ؟ في المتوسط او الابتدائي افضل ؟؟

يعني من كل النواحي ( ساعات العمل ، الاجرة ـ الامتيازات ، الترقية ـ التعب ’’’الخ) شكرا مسبقا و بارك الله فيكم جاوبوني في اقرب وقت

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

Concernant le volume horaire au primaire.
Pour la 3 P 4 séances de 45 minutes chacune et cela dépend du nombre de classe.
Pour la 4 ap 3 séances de 90 minutes + une séance de 45 minutes pour la remédiation pédagogique
Pour la 5 ap 3 séances de 90 minutes + une séance de 45 minutes pour la remédiation pédagogique
Même chose cela dépend du nombre de classe
Pour le moyen je ne suis pas au courent du volume horaire

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

j'ai essayé de calculer le nombre précis des heures à travailler ; j'ai pas réussi

en tout cas;, j'ai compris que l’horaire n'est pas chargé
et pour la paye ?? est ce que c'est vrai que c'est la méme qu'un enseignant au moyen obtient ?? ...merci pour les infos

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم
اختي الكريمة انا معلمة ابتدائي فانا كدلك كنت في نفس الموقف متلك لكن رقمي في احتياط المتوسط كان بعيد قليلا لهدا اظطررت ان اختار الابتدائي مع اني كنت غير راظية به قليلا اما الان فهو ملائمني تماما بحكم انني ام لطفلين حيت الحجم الساعي او التوقيت ملائم جدا.اما بالنسبة للدخل اظن انه لافرق في الراتب الا 1000 او 2000 دينار لكن لو تاخدي بنصيحتى الابتداءي احسن .والله اعلم

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bady081
السلام عليكم
اختي الكريمة انا معلمة ابتدائي فانا كدلك كنت في نفس الموقف متلك لكن رقمي في احتياط المتوسط كان بعيد قليلا لهدا اظطررت ان اختار الابتدائي مع اني كنت غير راظية به قليلا اما الان فهو ملائمني تماما بحكم انني ام لطفلين حيت الحجم الساعي او التوقيت ملائم جدا.اما بالنسبة للدخل اظن انه لافرق في الراتب الا 1000 او 2000 دينار لكن لو تاخدي بنصيحتى الابتداءي احسن .والله اعلم

و عليكم السلام الاخت ، اولا نقلك انا اني أخ ، ثانيا انت في ملفك واضعة انك رجل ( باين بلي هاد العضوية ماش تاعك)

على كل حال ، حسب ما فهمت الحجم الساعي هو جيد و غير مركز ـ كون غير قولتيلي بالتحديد كم ساعة ، هل هي 15 ساعة ؟؟ اما بالنسبة للاجرة قالولي في الابتدائي 3 ملايين و 100 الف بدون المردودية ـ و في المتوسط 3 ملايين و 400الف بدون المردودية ، هل هذا صحيح ؟؟ و شكرا

>>>> الرد الخامس :

الابتدائي هو الاصعب والاقل اجرا

في التعليم ولا احد ربح