عنوان الموضوع : نعم يعقل 10/10
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

أنا أعطيت 4 في الوضعية الادماجية لأن التلميذ كتب موضوعا جيدا و بدون أخطاء املائية ونفّذ كلّ ما طُلبَ منه ، مثل كتابة الموضوع المطلوب و لم يخرج من الموضوع ، الأفكار متسلسلة ومترابطة ، استعمل علامات الترقيم ، وظف المطلوب منه وسطر تحتها للتوضيح ، أبدع بأيات من القرآن أوأحاديث كتب بخط واضح .................إلخ ،
فهو طه حسين مقارنة بأقرانه ، و سلّم التنقيط واضح في هذا الشأن ، فلا نبخس حقّه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بارك الله فيك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

جزاك الله خيرا

>>>> الرد الثالث :

هيه كي يعــود يســــــهل وهلاهْ لاآآ

>>>> الرد الرابع :

لا ...لا يعقل10/10

>>>> الرد الخامس :

بارك الله فيك

اتقدم الي كل- من براكني إسراء- شامخ ريهام -رباطي ياسمين -نرمين باحر التهاني علي نيلهم شهادة التعليم الابتدائي ألف ألف مبروك ولعقوبة لشهادة الكبيرة يارب

انا بالنسبة لي ايعقل '4 في الوضعية الادماجية لان تلميذ في السنة خامسة لايكون عبقري لهذه الدرجة المهم شكرا للموضوع

الى كل من ينكر اعطاء العلامة 10/10 في اللغة العربية أقول له عد الى الكفاءات الختامية للسنة الخامسة ثم عد الى شبكات التقويم
ستجد النقص عندك أنت وليس التلميذ الذي تحرمه حقه لأنك تحاسبه على أنه أديب وليس تلميذ ينتج ما يطلب منه فقط
وبمنظوركم كيف نقيم تلميذ في نشاط الرسم وماهي العلانة التي نعطيها له لأنه لن يكون بيكاسو
تصوروا معي الوضعيتين التاليتين في مادة الرسم
- ارسم منظرا طبيعيا لفصل الربيع
- اليك الزهرة التالية (يعطى له نموذج جاهز لزهرة ما ) استعمل الألوان اللازمة من بين الألوان الآتية لتلوينها : الأصفر ، الأزرق ، الأسود ، البني ، الأحمر
اليكم الحكم

ف الحقيقة التلميذ يستاهل 10 رغم صغر سنه الا انه يتميز بافكار رائعة اعتقد ان هذا التلميذ يقرا القصص او الجرائد او غيرها تبارك الرحمان ماشاء الله
انا تلميذ باكالوريا ولكن تلميذ السنة الخامسة يضع ادوات الترقيم و تلميذ باكالوريا لا علامات ترقيم و لاهم يحزنون ضف الا ذالك الفقرة خالية من الاخطاء الاملائية فعلا هذا االتلميذ يستحق و بكل جدارة على 10/10 فهذا التلميذ متاكد انه سيحقق نتائج جيدة في مشواره الدراسي في اللغة العربية لانه بنى الاساس بشكل صحيح
وشكرا

ماشاء الله
أحسنت أخي الكريم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فلاك
ماشاء الله
أحسنت أخي الكريم

شكرا لك اخي على الالتفاتة الطيبة شكرا لك وعلى مشاركتك المميزة

اختبار كهذا يستحق 12/10 لان الاختبار غير منطقي فالنتيجة كذلك

ما رايكم في تلميذة ممتازة احضرت المسودة وكل الاجابات كانت صحيحة في المواد الثلاثة الوضعية الادماجية للفرنسية كانت صحيحة بدون خطا لكن اخذت 10 في الرياضيات 9 ونصف في اللغة 6 ونصف في الفرنسية انه ظلم المصححين انها ابنتي اية بكت كثيرا لتلك العلامة فما راي المصححين .

ماكانش منها يا سي المعلم و أتحدك اذا التلميذ يتحصل في اللغة على 10/ 10