عنوان الموضوع : جديد : المختصر في اللغة العربيّة للسنة الخامسة ابتدائي 4 ابتدائي + 5 ابتدائي
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

أقدّم لكم فيما يلي جزء من كتاب لي قمت بـتأليفه لتلامذتنا الكرام وقد سمّيته " المختصر في اللغة العربيّة للسنةالخامسة ابتدائي " ، أودّ من السادة الأساتذة التعليق على الكتاب و تصويب الأخطاء سواءً ما كان منها في المنهج أو الأسلوب و المحتوى ، أمّا التلامذة فعليهم بحل تمرينات الدروس بعد فهمهم للدرس
حمّله على الرابط التالي:

https://www.uparab.com/files/Xbcj5pEgTYs8BZGm.pdf

ملاحظة :
الكتاب لا يفتح إلا بكلمة سرّ لمن يريدها عليه بالاتصال بي عن طريق الرسائل الخاصّة و سأرسل له كلمة السرّ
معذرة على هذا الإجراء ، لكنّي أحترز من أولئك الذين يسرقون المعلومة من غير احترام لا لزمالة و لا لأيّ شيء ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مشكووووووووووور أخي الغالي و لكن عليك بعث الرقم السري علي الخاص حتى يتسنى لنا مناقشته و شكرا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

بعد الاطلاع السريع على الكتاب أحب ان أعبر لك عن اعجابي بالمنتج فبارك الله فيك على هذا المنتوج الرائع
ولكن لدي فقط ملاحظة بسيطة و هي عدم التطرق لبعض الدروس - التمييز - الافعال -
و شكرا

>>>> الرد الثالث :

lمشكور كل الشكر يا استاذي المحترم

>>>> الرد الرابع :

lمشكور كل الشكر يا استاذي المحترم لكن اين هي بكلمة سرّ فانا بحاجه كبيره له

>>>> الرد الخامس :

اين اجد كلمه السر

أختي mimai لم أستطع إرسال رسالة خاصة لك لأخبرك أنه ليس من حقي أن أعطيك كلمة السر لأن العمل ليس عملي
أرجو تفهمك

لقد صعبت الامور اكثر
ارجو توضيح الصورة
فنحن في امس الحاجة لهذه المولضيع لمساعدة اولادنا

بعدما رأيت أنّ المنتدى لا يسمح بإرسال الرسائل الخاصّة لنشر الرقم السريّ رأيت أن أذكر الرقم السرّيّ
وهو : 123 و أرجو - غاية الرجاء - أن يحتفظ إخواني بحقوق الملكية الفكرية إذ الكتاب ليس سوى نسخة تجريبيّة غير كاملة قمت بوضعها هنا حتّى أتمكّن من معرفة آراء المعلّمين و المعلّمات
و سأقوم بنشر النسخة الكاملة للكتاب مبوّبة و مفهرسة و مصحّحةً في غضون أسابيع قليلة على صيغة
acrobat 0.8

بارك الله فيك

مشكووووووووووور أخي الغالي و لكن عليك بعث الرقم السري الخاص حتى يتسنى لنا الإستفادة و شكرا.

مشكووووووور و بارك الله فيك ياأخ

شكرا ...
الكتاب مفيد جدا..

السلام عليكم نحن في أمس الحاجة له

أرجو اطلاعي على كلمة السر و لك مني كل التقدير

كيف يمكن الحصول على كلمة السر