عنوان الموضوع : -التدرج الشهري -لشهرديسمبر 2015- للسنة الثالثة ابتدائي للثانية ابتدائي
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

بسم الله الرحمن الرحيم.

يسرني أن أضع بين أيديكم --التدرج الشهري -لشهرديسمبر 2015- للسنة الثالثة ابتدائي - الثمن :دعاء صالح يكفي.

رابط التحميل :

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

سبحان الله وبحمده.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

جزاك الله خيرا يا شيخنا العمري ودمت في خدمة هذا المنتدى الريادي في مجال التربية والتعليم

>>>> الرد الثالث :

بارك الله فيك و جزاك عنا كل خير .

>>>> الرد الرابع :

بارك الله فيك ...انا قدمت نص مرض أمين ...فهل يمكنني تقديم الوحدة الاولى لشهر جانفي ؟

>>>> الرد الخامس :

جاري التحميل
جزاك الله خيرا

الله يرضى عليك

هل يمكن اجابتي لو سمحتم ؟؟ انا قدمت نص مرض أمين ماذا افعل بخصوص التدرج ...احترت فيه...هل أقدّم الوحدة الاولى لشهر جانفي ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزاد*
هل يمكن اجابتي لو سمحتم ؟؟ انا قدمت نص مرض أمين ماذا افعل بخصوص التدرج ...احترت فيه...هل أقدّم الوحدة الاولى لشهر جانفي ؟

انت حرة يا أختي في هذا المجال فيمكنك أن تجعليه أسبوع دعم ،فما أكثر التمارين والأنشطة اللغوية لتدعيم الفهم في القواعد النحوية والصرفية والاملائية وهذا هو الأنسب، كما أنه بإمكانك أن تبدئي في وحدة جديدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramia
جزاك الله خيرا يا شيخنا العمري ودمت في خدمة هذا المنتدى الريادي في مجال التربية والتعليم

الله يفتح عليك يا أخي.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأحمدين

وفيك بركة أخي الفاضل.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحركاتية
جاري التحميل
جزاك الله خيرا

تشكرين أختي الحركاتية.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *نسيبة*
الله يرضى عليك

اللهم آمييييييييييين يا أختي نسيبة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزاد*

من رأيي تخصصي أسبوع الدعم لانجاز التمارين المتنوعة و خاصة الموجودة على كراس الأنشطة و تصحيح الاختبارات ليستدرك التلاميذ أخطاءهم
وفقك الله لما فيه الخير أختي الكريمة