عنوان الموضوع : أدخلو من فضلكم ..........رايكم يهمني للتحضيري
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

راح نتكلم بإختصار أنا معلمة للقسم تحضيري مستخلفة وهدي أول مرة نخدم فيها والمدير طلب مني نحضر نشاط لتلاميذ ديالي باش يقدموه في آخر السنة نشا الله أنا خممت فأنشودة وطنية ولا مسرحية لكن بغيت رايكم راني بغيا نقدم حجا شابا بزاف واش هي ؟؟؟؟...........................أرجو المساعدة وشكرا أنا بانتظار ردودكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hibato arahman

راح نتكلم بإختصار أنا معلمة للقسم تحضيري مستخلفة وهدي أول مرة نخدم فيها والمدير طلب مني نحضر نشاط لتلاميذ ديالي باش يقدموه في آخر السنة نشا الله أنا خممت فأنشودة وطنية ولا مسرحية لكن بغيت رايكم راني بغيا نقدم حجا شابا بزاف واش هي ؟؟؟؟...........................أرجو المساعدة وشكرا أنا بانتظار ردودكم

عندي فكرة
لازم مسرحية فيها تلميد هاز قرعة بنزين و بريكي
و يقولكم لوكان ماتزوجونيش نحرق روحي
هههههههههههههههههههههههههههههه
والله عيب عليك هادا فواش راهي باحرالك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasrine.dz
عندي فكرة
لازم مسرحية فيها تلميد هاز قرعة بنزين و بريكي
و يقولكم لوكان ماتزوجونيش نحرق روحي
هههههههههههههههههههههههههههههه
والله عيب عليك هادا فواش راهي باحرالك

أنا بغيت راي مسنيتش تمسخيرا كما هدي قولي خيرا أو صمتي وحتارمي روحك هاد لمسرحية ديريها نتي يخي ناس ياخي والله غي عيب عليك من فضلكم أنا بانتظار رايكم يا ناس الخبرة

>>>> الرد الرابع :

معرض صغير لرسومات التّلاميذ (رسم لكلّ تلميذ يختاره هو) و إلقــــــــــــــاء محفوظتين ، و إنشــاد نشيدين أو ثلاثة.

و بالتّوفيق إن شاء الله المعين المغيث.

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b030771
معرض صغير لرسومات التّلاميذ (رسم لكلّ تلميذ يختاره هو) و إلقــــــــــــــاء محفوظتين ، و إنشــاد نشيدين أو ثلاثة.

و بالتّوفيق إن شاء الله المعين المغيث.

السلام عليكم

على ما اعتقد وحسب رايي الشخصي ابحتي عن مسرحية تكون تتكلم على الحت على العمل وحب الوطن وماتكونش طويلة باش يحفطوها التلاميذ

وفقك الله (( ماخاب من استشار ))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله
السلام عليكم

على ما اعتقد وحسب رايي الشخصي ابحتي عن مسرحية تكون تتكلم على الحت على العمل وحب الوطن وماتكونش طويلة باش يحفطوها التلاميذ

وفقك الله (( ماخاب من استشار ))

مسرحية او انشودة تعبر عن الحب الكبير لوطننا

اختي الكريمة حبيت نمدلك فكرة اختي العان اللي فات شاركت في عرض ازياء كامل اللي قراومعاها بنات ودكور وحفظولهم اناشيد وطنية ومام شاركو سنة الخامسة وغنو اناشيد دينية
والعام اللي قبلو خويا شارك في مسرحية العجوز الفلاح
ان شاء الله تلقاي واش حابة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال**
مسرحية او انشودة تعبر عن الحب الكبير لوطننا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة القران
اختي الكريمة حبيت نمدلك فكرة اختي العان اللي فات شاركت في عرض ازياء كامل اللي قراومعاها بنات ودكور وحفظولهم اناشيد وطنية ومام شاركو سنة الخامسة وغنو اناشيد دينية
والعام اللي قبلو خويا شارك في مسرحية العجوز الفلاح
ان شاء الله تلقاي واش حابة

هناك مسرحية تتحدث عن العلم الوطني رمز السيادة الوطنية

ربي يعينك اختى انا شخصيا ليس عندي فكرة في مجال التعليم الابتدائي و انت مشكورة على البحث و انشاء الله سوف تجدين مرادك

ملاحظة. لا تهتمي لما قيل من قبل فالقافلة تسير و الكلاب " حاشاك " تنبح و مشكورة مرة اخرى