عنوان الموضوع : مذكرات X مذكرات للتعليم الابتدائي
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي الكريم إليك مجموعة من المذكرات و المواضيع الخاصة بالسنة الرابعة هي ثمار صولات و جولات في الأنترنت جمعتها و أقدمها جاهزة لكل الإخوة المعلمين

أعتذر لك أخي الكريم يا من وجدت مواضيعك الخاصة في هذا الملف

فو الله ما أردت شهرة و لامالا و لا جاها و لا أن يقال فلان....كذا و كذا و لا نسبتها لنفسي.

و قد جعلت كل مواضيعي الخاصة و المتواضعة في هذا المنتدى و في غيره من المنتديات مِلْكًا لكل من تقع عينه عليها يحمل كيفما شاء و ليذيِّل الموضوع باسمه الخاص

أخي الكريم ربما تجمعني بك الكلمات فقط على صفحات هذا المنتدى المبارك فلا أنت تعرفني و لا أنا أعرفك

لكن معاناتي و معاناتك أخي المعلم ترتسم معالمها في مخيلتي فتجدني أساعد و أطلب المساعدة و أحث عليها لتعم الفائدة و يستفيد الجميع مما نقدم.

و لأن رابطة الطبشور تجذبني نحوك أخي و تهمس في أذني و تحقن في روح المساعدة فأجد نفسي أرفس لوحة المفاتيح و أعصر المسكينة الفأر ة ، أجمع ، و أحمل ، و لا أبالي

و الله أتأسف كثيرا لما تقع عيني على هذه الكلمات - الحقوق الفكرية-

بالله عليكم هل الحقوق الفكرية تكون في مجموعة من المسائل أو مذكرة أو دراسة نص سبحان الله

و الله قد آلمتني هذه الكلمات عندما وجدت بضع مسائل لا أتذكر في أي منتدى مذيلة بهذه العبارة نرجو................الحقوق الفكرية

و لما اطلعت عليها صدقوني وجدت ما و جدت......

يا جماعة فلنتقي الله و لا تبخل على إخوانك بما تملك و اعلم أن العلم ليس فيه حقوق فكرية فَجُدْ بما تملك من العلم على إخوانك فربما تساعد اليوم و تجد من يساعدك غدا

النبي صلى الله عليه و سلم قال : بلغو عني و لو آية ..........ما قال .........حقوق فكرية..
و أحمد بن حنبل ........و ابن الهيثم ...و..........................

و نأتي نحن :

اشترى تاجر....................
احسب.............؟؟؟

هاي......... حقوق فكرية .................................................. ... الله أكبر

لست أعمم أخي إنما كل و احد فينا يعرف مقامه.

أخي الكريم سامحني و لتسامحني اللغة العربية على ما رفست في هذه الكلمات و ذهبت يمينا و شمالا و مزقت أشلاء

الجمل تمزيقا .............العفو.

نسأل الله العافية.

إليك الآن أخي المعللم الرابط نزل و حمل إلى منتديات أخرى

https://www.sndoqy.com//download.php?...a31e7533f6.zip

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أخي الكريم...لا نملك لقاء هذا العمل الجبار (في نظري) إلا أن نقول جزاك الله عن أسرة التعليم كل خير و جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

تشكر على تعقيبكم لما رأيت ، الله يهديهم عبّاد المادة ، المهم بارك الله فيك على المساعدة و جعلها الله لك في ميزان حسناتك

>>>> الرد الثالث :

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :