عنوان الموضوع : تعيينات المقتصدين الجدد للتكوين
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

صباح الخير......... الناجحون في مسابقة المقتصدين للعام الماضي أنهوا تكوينهم وسلموا مذكرات تخرجهم فمتى يتم تعيينهم...... فهم في حيرة وهم يجهلون مصيرهم وصابرين على ها الوضع.......... مع العلم أن نتائج المسابقة لهذا العام خرجت وإحتمال يبدوا يتكونوا.......
ممكن نعرفوا وين المشكل...........؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم اهتقد التعيين هذا الاسبوع هذا حسب ما يقلا في كواليس المعهد الوطني بالحراش بالتوفيق و الصبر مفغتاح الفرج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

التعيين ها الاسبوع حسب كواليس المعهد بالحراش

>>>> الرد الثالث :

شكرا على المعلومة..........بصح حبيت نعرف أنتم إلي تكونتوا في الحراش وين راكم واصلين والنتائج نتاعكم خرجت ولا لا والمذكرات وش راكم دايرين فيها وسوتنيتوا ولا مازال.........جاوبيني من فضلك أختي.. وشكرا لك مرة أخرى.

>>>> الرد الرابع :

الأخت ملاك مزال كل شيء على حالو كامل في الوطن مي إن شاء الثلاثاء أو الأربعاء تبدأ المراسلات للمحاضر إلى المديريات في جميع أنحاء الوطن .....راهم يقولو هكذا أختي راك تعرفي بلادنا .......وكل شيء ممكن......

>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم...نفس الامر بمديرية التربية لولاية مستغانم و لا جديد على مستوى معهد مستخدمي التربية و تحسين مستواهم لولاية مستغانم...و لكن حسب اخر الاخبار سيتم التعيين على اقصى تقدير اثناء الاسبوع الاول من العطلة و الالتحاق مباشرة مع الدخول المدرسي و ان شاء الله كل واحد يلقى مايتمنى...سلام

السلام عليكم ممكن اعرف انت وين كان التربص الي عملتو

ربي يوفق الجميع

مشكورين زملائي الكرام على هذه المعلومات

مساء الخير ..... كنت نتربص في ولاية ورقلة..... وانت نظن كنت في معهد الحراش معناها راكم قراب من المصدر..ممكن نعرف وش آخر الأخبار عندكم..... والله يا أختي رانا كرهنا وحابين نعرفوا الوجهة نتاعنا كيفاه...............
وحنا رانا حابين نوصلوا صوتنا للمسؤولين عن طريق الإعلام وراح نكتبوا في الجرائد اليومية على الحالة إلي رانا فيها. بلاك كي نكتبوا يتولهوا لينا ويعتونا وش ناوين يديروا معانا وما يخلوناش معلقين....أتمنى أخت عفاف أنك و زملاءك تتحركوا شوي على مستوى العاصمة..... كل هذا باه نسرعوا العملية شوي................ تحياتي

سؤالي ليك يا خويا malik.
و قتاش خرجت نتائج المقتصدين لهذا العام في الوادي؟(المقتصدين الجدد)

السلام عليكم اخي الكريم انا تربصت في ولاية سطيف
وكل الامور تمام و الحمد لله لكن عندي زميلة في الحراش
انشاء الله خير

السلام عليكم...تربصنا بمعهد مستغانم و كل الامور مرت بسلام ولله الحمد و علىمازال اسبوعين او حتى شهر للتعيين فمابيدنا حيلة سوى الصبر و كما يقولوا الصعيبة فاتت...سلام و بالتوفيق للجميع..

السلام عليكم أنا مقتصد و مكلف بتسيير 2 مؤسسات ثانوية و متوسطة و نحن في غرداية ننتظر في تخرجهم بفارغ الصبر و في ولايتنا يوجد أكثر من 20 حالة مثل حالتي و دالك من أجل إعفائي من التسيير املحق فأكاد أجن و أفقد أعصابي من ها العمل المزدوج و خاصة و أن نصف ميزاية المؤسستين لم يصرف بعد

أنا من الشلف و تربصت بتيارت وراهم يقولو عندنا ف الشلف التعيينات ندوهم الأسبوع الأول من العطلة و الله أعلم و نبداو الخدمة
02/01/2011 إن شاء الله.ســــــــــــــــــلام علـــــــــــــيكم