عنوان الموضوع : الساعات الزائدة عن 18 ساعة لاساتذة الثانوي
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم، من فضلكم اريد معرفة كم اجرة الساعات الزائدة عن 18 ساعة بالنسبة لاساتذة التعليم الثانوي مثلا انا لدي 20 ساعة كم اتقاضى شهريا؟ ارجو ممن لديه دراية ان يعلمني و شكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

و لا ردود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

تتقاضى الاجرة عادي كباقي زملائك والساعات الاضافية لها حسابات خاصة ,و قيمتها المادية اقل , شرطها ان لا تتغيب ولو مرة واحدة عندها لن تحتسب ,مثلا حجم ساعي ب20 ساعة فيها نصاب 18 زائد 2 سا اضافية غياب يوم في الاسبوع يعني لم تعمل الساعات الاضافية , هذه الاخيرة اذا كنت محظوظا قد تصل قيمتها الى 4000 يعني ربعميئة الف لاادري سنويا ام ستة اشهر وعلى الاخوة التصحيح او اضافة المزيد .

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouchairkamilia
تتقاضى الاجرة عادي كباقي زملائك والساعات الاضافية لها حسابات خاصة ,و قيمتها المادية اقل , شرطها ان لا تتغيب ولو مرة واحدة عندها لن تحتسب ,مثلا حجم ساعي ب20 ساعة فيها نصاب 18 زائد 2 سا اضافية غياب يوم في الاسبوع يعني لم تعمل الساعات الاضافية , هذه الاخيرة اذا كنت محظوظا قد تصل قيمتها الى 4000 يعني ربعميئة الف لاادري سنويا ام ستة اشهر وعلى الاخوة التصحيح او اضافة المزيد .

الف شكر لك اختي

>>>> الرد الرابع :

الساعات الزائدة اجرها زهيد جدا ....لاتفكر في الامر ..تعبها اكثر منها ...عملت 93 ساعة زائدة في السنة ...بعد بعص الغيابات ..اصبحت 63ساعة ..اجرها 8000.دج....؟؟؟

>>>> الرد الخامس :

لا انصحك بالساعات الاضافية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lalib40
لا انصحك بالساعات الاضافية

شكرا اخي على الرد.. الساعات الاضافية ليست من اختياري بل الحجم الساعي 20 ساعة في الاسبوع اجباري