عنوان الموضوع : واخيرا قرار التربص انشغالات الاساتذة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

الحمد لله بعد قرار التربص تم ترسيمي باركولي اخوتي و لعقوبة للبقية والله فرحتي لاتقدر قلت نتقاسمها مع اصدقائي وزملائي في منتديات الضيافة العربية

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مبروك اختي ............ قوليلي كيفاش فات يوم الترسيم .. وفي اي مادة حضرلك المفتش ..............و ماهي الملاحظات لي قدمهالك............. وشكراااااااااااااااااااا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

مبروووك عليك و لعقوبة ليمازالو انشاء الله

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم الغالي
مبروك اختي ............ قوليلي كيفاش فات يوم الترسيم .. وفي اي مادة حضرلك المفتش ..............و ماهي الملاحظات لي قدمهالك............. وشكراااااااااااااااااااا

تفتيش في مادة الفرنسية اما كيفاش فات ترسيم منحكلكش الخوف قتلني و القلق وجهي يصفر يخضر المهم تعزرت لكن الحمد لله فات كلش مليح تجاوبو معايا التلاميذ اهم النصائح قالي لازم تسهلي الاسئلة لتلاميذ يعني تكون مباشرة وقالي لازم تحاولي تخدمي مع اغلبية القسم مش مع الاقلية وزاد سالني الاستاد اللي حضر في اللجنة عن التكوين في المادة و سالني المدير عن التشريع المدرسي

>>>> الرد الرابع :

انا راني على ابواب الترسيم و قالولي لازم ديري تكوين في عطلة الشتاء والربيع باش تترسمي (يقدر المفتش يرسمك).................. حبيت نسقسيك صح كاين منها و merci

>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم
الف مبروك اختي

انا راني على ابواب الترسيم و قالولي لازم ديري تكوين في عطلة الشتاء والربيع باش تترسمي (يقدر المفتش يرسمك).................. حبيت نسقسيك صح كاين منها و merci

انتي اذا نجحتي في مسابقة هذه السنة لازملك تسعة اشهر تربص يعني تقري العطلة تاع شتا وتاع الربيع زايد الندوات والايام الدراسية من بعد في الدخول القادم بعد ما يبعتولك قرار التربص تترسمي يحددلك المفتش يوم زيارة تم بعد ذلك يوم تترسمي فيه واذا نجحتي كيما انا في السنة الماضية ووصلك قرار التربص غير وجدي روحك هو اصلا يعطيك مدة 15 بين الزيارة واليوم الفعلي لترسام تو جدي فيه روحك

ميقدرش يرسمك بلا قرار تربص وتربص يكون تسعة اشهر يعني تترسمي في الدخول القادم

الله ينور ايامك كيما نورتيني باجاباتك يا اختي lilya 25

الله ينور ايامك كيما نورتيني باجاباتك يا اختي lilya 25

العفو انا في الخدمة