عنوان الموضوع : الى الاستاذة الذين تم استدعائهم من القوائم الاحتياطية من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

أرجوا منكم ان تخبرونني من أي ولايات أنتم تم استدعائكم من القوائم الاحتياطية وأي مسابقة 2017 أو 2017 أنتضر ردكم و شكرا.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أرجوا منكم ان تخبرونني من أي ولايات أنتم تم استدعائكم من القوائم الاحتياطية وأي مسابقة 2010 أو 2011 أنتضر ردكم و شكرا.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

يا خي انا ايضا سمعت باستدعاء الاحتياطيين
ولكن ما اعلمه ان مدة صلاحية القوائم الاحتياطية سنة واحدة وبعد مرور المدة تلغى نتائج القوائم الاحتياطية
اي ان المفروض المعنيين يالاستدعاء من شاركو في مسابقة 31 اكتوبر 2011

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم اخي العزيز القوائم الاحتياطية التي بقيت سارية المفعول

هي للمسابقة التي اجريت في دسمبر2010 والنتائج كانت كانت في 2011

لان سنة 2011كانت هناك مسابقات استثنائية في بعض التخصوصافقط وفي ولايات قليلة

اما بخصو ص استدعائهم انا كنت في القائمة الاحتياطية في مسابقة اساتذة الثانوية

وقد تم استدعاء شخص فقط من القائمة الاحتياطية وقد تم التحاقهم

وبخصوص البقية فقد اتصلت منذ فترة بمديرية التربية وقالوا انها تبقى سارية المفعول

الى ان ياتي لنا قرار بخصوصهم

والملفات لم ترجع الينا والله اعلم

انا من ولاية تبسة

ان شاء الله نكون قد ساعدتك حتى ولو بالقليل

وان شاء الله ربي ينوب علينا في اقرب وقت بمناصب دائمة بهذه ولا بهذيك

>>>> الرد الرابع :

وماذا عن الاحتيلطيين في 2011

>>>> الرد الخامس :

أرجـوكم ومـاذا بشأن احـتياطـيوا سطـــــــــــيف؟

السلام عليكم....انا احتياطي انجليزية الاخيرة في الترتيب (4)...احتياطي مسابقة اكتوبر2011
رب يسهل للجميع

اخوتي الاعزاء مع احترامي الشديد لشعورك فانا مثلكم

لكن لماذاقام الاخ بنبش هذا الموضوع هل جد اي جديد او انه فقط تذكر

الموضوع فجاْة

اخي صاحب الموضوع حل سمعت باي جديد او انك تسال هكذا فقط

السلام عليكم
تم استدعاءهم في ولاية البويرة هذا اكيد 100/100وهم يقومون بالتكوين معنا (اي الاساتذة المدمجين)في الفرنسية فلسفة انجليزية المانية
وذلك بهدف عدم فتح مسابقة في هذه التخصصات
قاءمة الاحتياطية لسنة 2010

السلام عليكم أنا مستخلفة فقط لكن أعرف أستاذة تم استدعاؤها لأنها كانت الأولى في القائمة الإحتياطية في مادة الأدب العربي و تم تنصيبها مباشرة من ولاية أم البواقي و الآن هي مع الأساتذة الذين تم إدماجهم العام الماضي في دروس التكوين

صاحب الموضوع نرجوا منك الاجابة

السلام عليكم انا من احتياطيي مسابقة استاذ ثانوي لقد تم استدعائي في اكتوبر 2011 وحسب التعليمة يتم الاستدعاء فقط من له معدل اكثر من 10,00 من مسابقات التي اجتيزت في 2010 /2011 اما فيما يخص سيران مفعول التعليمة فينتهي في 31/12/2011 واذا لم يتم استدعاؤكم قبل هذا التاريخ يعني انه لا توجد مناصب في التخصص وبهذا لن يتم التوظيف هذا ما قيل لي في مديرية التربية والان نحن في فترة تكوين ...ربي يوفق الجميع ان شاء الله مستقبلا

نحن سليم من برج بوعرريج .مجدي من خنشلة و يوسف من الوادي نطلب من جميع الناجحين في القوائم الاحتياطية ارسال فاكس الى وزارة التربية للمطالبة بتمديد صلاحية المنشور الخاص بتوضيف القوائم الاحتياطية او اعطائنا اولوية في المسابقات القادمة....نرجو منكم ارسال فاكس من كل ولاية على الاقل....نرجو منكم فعل ذلك...فكلما بعثتم اكثر زادت حضوضنا....و الفاكس هو 021.60.67.57. وشكرا جزيلا

شكرا سليم ارسلت الفاكس وادعوا الجميع من كان في قوائم الاحتياط بان يرسل فاكس فورا لانه سيتم الاعلان عن المناصب هذه الايام ونحن نطالب بعدم تفويت الفرصة وايصال صوتنا

السلام عليكم
أنا من ولاية الأغواط و نحن الآن في ولاية سعيدة في التكوين و مر علينا أسبوع لحد الآن