عنوان الموضوع : الى الذين لم يمسهم الادماج راي انشغالات الاساتذة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

بسم الله الرحمن الرحيم
هو في الواقع انا بعض الاحيان اشاهد حوارات الذين لم يمسهم الادماج و مقترحاتهم صائبة و منطقية الى حد بعيد ... وانا اساندهم لاني عندما اتذكر ان فئة قليلة لم تدمج اصاب بالجنون لان الوزارة الوصية لو قدرت عددكم لوجدتكم 1000 واحد على مستوى التراب الوطني من اصل 18000 ... وما دولة مثل الجزائر غير قادرة على ضم الالف للبقية ...
ولله احيانا احترق لبعض السياسات يعني لما لا الصحافي يدرس في المدرسة اعتقد انه عادي
وبعيدا عن ذلك فلنفرض ان الدولة محقة في قرارها ؟؟؟؟ يعني لو كنتم 10 الاف عديم اختصاص من اصل 18000 لربما اتفقت مع الوزارة .. لكن ولله عددكم قليل وتستحقو الادماج من دون ان احد يفتح فمه .
ولنفترض ان الوزارة خائفة من قادم الايام اومتحفظة اقل لهم ااااااااااااحي اصلا الادماج هدا ياتي من جيل الى جيل ههههههه يعني لن يحدث الامر بلبلة في الاوساط التربوية لاني انا شخصيا لا اعرف بنود اتفاقية ادماج 2016 ولا ادري اساسا كيف تمت العملية
عموما اتمنى انكم فهمتوني وانشاءالله انتم من المدمجين .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شكرا جزيييلا ..و يرحم ذاااك الفم
هذا الكلا يطلع المورال ..ميش كيما بعض الناس الله يهديييهم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barcelone 4
بسم الله الرحمن الرحيم
هو في الواقع انا بعض الاحيان اشاهد حوارات الذين لم يمسهم الادماج و مقترحاتهم صائبة و منطقية الى حد بعيد ... وانا اساندهم لاني عندما اتذكر ان فئة قليلة لم تدمج اصاب بالجنون لان الوزارة الوصية لو قدرت عددكم لوجدتكم 1000 واحد على مستوى التراب الوطني من اصل 18000 ... وما دولة مثل الجزائر غير قادرة على ضم الالف للبقية ...
ولله احيانا احترق لبعض السياسات يعني لما لا الصحافي يدرس في المدرسة اعتقد انه عادي
وبعيدا عن ذلك فلنفرض ان الدولة محقة في قرارها ؟؟؟؟ يعني لو كنتم 10 الاف عديم اختصاص من اصل 18000 لربما اتفقت مع الوزارة .. لكن ولله عددكم قليل وتستحقو الادماج من دون ان احد يفتح فمه .
ولنفترض ان الوزارة خائفة من قادم الايام اومتحفظة اقل لهم ااااااااااااحي اصلا الادماج هدا ياتي من جيل الى جيل ههههههه يعني لن يحدث الامر بلبلة في الاوساط التربوية لاني انا شخصيا لا اعرف بنود اتفاقية ادماج 2003 ولا ادري اساسا كيف تمت العملية
عموما اتمنى انكم فهمتوني وانشاءالله انتم من المدمجين .

كيف يقدر عددنا 1000 الله يهديك. المدية وحدها 250 و غليزان 245. الجلفة 150 و.....و.....و......و.......و....

>>>> الرد الثالث :

حوالي 3000 الكل=============4==============9

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaledibrahim
حوالي 3000 الكل=============4==============9

العدد اكبر. اذا صرحت الوارة ان عدد المتعاقدين هو 30000 و تم ادماج 18000 كيف تتبقى 3000. هذه محاولات لكسر العزيمة . سنكون اكثر بإذن الله. و سنأخذ حقنا

>>>> الرد الخامس :

العدد كان 19000 قبل مايقسمونا وبعد ما تم ادماج اصحاب الاختصاص قدرت النسبة ب 60/100 اي ان البقية عددهم حوالي 7000 او اكتر