عنوان الموضوع : الحركة التنقلية بدأت في الشلف مع التعيينات
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

أرسلت مديرية التربية لكافة المدارس أوراق المناصب الشاغرة بهدف الحركة التنقلية و هذه المناصب هي التي يعمل بها الأساتذة المدمجون و هناك أخبارك تقول أن التعيينات ستكون بعد الحركة التنقلية و الله أعلم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ما ذا تعني يا أخي? هل مناصبنا تعني أنها شاغرة و تدخل في الحركة التنقلية? أرجو الاجابة و التوضيح?وهل أستطيع التبادل مع أستاذة مثلي في التخصص انجليزية تعليم ثانوي?فأنا أيضا من ولاية الشلف وقبلت في الادماج و أنتظر المقررة,أرجو الافادة شكرا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

نعم اخي ميدا مناصبنا تعتبر شاغرة وانا احد ضحايا الحركة التنقلية ولا أعرف حتى اين ساوجه ولاية معسكر أ
أرجو التوفيق

>>>> الرد الثالث :

كذلك في ولاية المسيلة كل مناصب المدمجين كانت شاغرة . مثلا مدرسة أعمل بها فيها أربعة معلمين مرسمين وإثنان مدمجين وعندما وصلتنا قائمة المناصب الشاغرة كانت مدرستنا بها منصبان . أعتقد أن هذا الأمر غاية في عدم الإعتبار أوكلش تمسخير في تمسخير حتى يكمل الموسم الدراسي ( أأأأأو هذا راه بن بو نقص عفوا بن بوزيد )

>>>> الرد الرابع :

المعني أننا لن نعين قبل الحركة التنقلية

>>>> الرد الخامس :

ربي يفرج على الجميع

سبحان الله تقول الناس المدمجة جديدة في ميدان التعليم، ظهور مناصبكم شاغرة في الحركة التنقلية هو أمر عادي و منطقي، لأنه أعدت من قبل و كل مناصب المتعاقدين تعد مناصب شاغرة تشغل من طرف المرسمين أولا .

يعني انتم مدمجين و يمكن تحويلكم عند تعيينك بحسب شغور المناصب

نريد فقط التعيينات و الاطمئنان في منصب قار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raouf1981
نريد فقط التعيينات و الاطمئنان في منصب قار

l'essentiel vous etes acceptés.
et autres choses il faut pas trop stresser
.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mekhaneg
سبحان الله تقول الناس المدمجة جديدة في ميدان التعليم، ظهور مناصبكم شاغرة في الحركة التنقلية هو أمر عادي و منطقي، لأنه أعدت من قبل و كل مناصب المتعاقدين تعد مناصب شاغرة تشغل من طرف المرسمين أولا .

يعني انتم مدمجين و يمكن تحويلكم عند تعيينك بحسب شغور المناصب

الحركة النقلية امر عادي تاتي في اواخر كل سنة .....اما عن شغور مناصبكم في الحركة النقلية كونها اعدت من قبل مع الخريطة التربوية التي تشتمل على عدد المناصب فبعد تسوية قضية الاساتذة المشاركون في الحركة سيتم اماجكم في المناصب المتبقية .يعني انك ستنقل الى مكان اخر غير الذي كنت متعاقد او تكون فيه اذا لم تمسه الحركة النقلية وللاستفسار ماعليكم الا التتصال على الرقم التالي 0773490763