عنوان الموضوع : الي المكتب الولائي بغليزان من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

انا لست ضدك أخ بلعالية وانما اريد فقط منك ان تحس بما نحس به نحن اصحاب ملاحظة مؤجل ولو انك صاحب ملاحظة منصب مالي مؤقت فنحن نقطع مسافة100كم يوميا ال المديرية ولا نجدك وانت تسكن بجانبها فهل هذا يعقل وانت مذا سيكون ردك مكاننا فكر فالتاريخ لا يرحم وأن الله يمهل ولا يهمل فيجب ان تحصر يوم السبت ولا نريد شيئا اخر منك لانك في المرة الماصية قلت لنا ان ملا كشف النقاط بالنسبة لك اولي من مطالبنا فهل هذا يصدر من نقابي كم تتدعي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

سلام الله عليك أخي عابد
أقول لك جزاك اله خير عن المتعاقدين ولكن كيف يا أخي تأخذ من كلامي مايوافق حاجةفي نفسكتعلمها أنت و ربك بها أعلم
وبصريح العبارة أنا لست نقابيا بل أنا صاحب حق طالبت به ولا أزال حتى آخده وسأطالب به وفق ما أراه صوابا لأنني لست من اللذين ينساقون وراء عواطف الغضب والتهور
قلت إنك من اللجنة ، لمذا قلت للوالي عندما سألنا عن درجة قبولنا لكلامه وإقتناعنا به (سايي سيدي الوالي) وهذا ماقلناه ليس نفاقا و لا خوفا بل ربما ذاكما نقدر عليه ثم قطعتم معه موعدا ليوم الأربعاء واتجهتم للمديرية وأردتمإغلاقها فهل هذه سمات المحاوريين والممثلين أن نقطع المواعيد ثم نخلفها وأن ننافق الناس والمسؤولين في حضورهم ثمننقلب على ماتوصنا إليه معهم هدانا الله
أما عن كلامي عن التعيينات فكان بعدج إنتهاء الحديث عن الأمور الأخرى وفي الوقت الذي أخذتم تتحدثون مع الوالي في أمور جانبية كأنكم تتسامرونمعه زد على أنني ممثل ل629 متعاقد والتعيينات تهمهم كلهم
رحم الله
أمرءا عرف قدر نفسه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

أتمنى أن يلتم شمل الاخوة أنا بصريح العبارة كنت متواجدا يوم الأربعاء ولم أهضم الأمر المهم اللي فيه الخير يجيب ربي باذن الله.

>>>> الرد الثالث :

قال تعالى ***خلق الإنسان من عجل***

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :