عنوان الموضوع : الى سميحة كات و كل الحبوبات ههههه طرز و خياطة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

سلاااام
واشراكم شوي الحالة ماكان ماكان وشبيكم هذا راهو الصيف و الشعب راه غير يخيط بصح مابان وااالوووو كشما تخيطو ولا يخيطولكم و لا تشوفو خياطة اسرقو وحطو
المهم نوليو لموضوعنا
اححححممم حبيبتنا سميحة طلبت باترون نتاع كورساج ما يكونش معقد و ساهل التطبيق و النتيجة تكون توووب جوابك عند السطايفية بعون الله
و كيما قتلك عندك زهر يكسر لحجر ههههه غير كيف خيطت بدرون من تصميم فنانتنا ام مريومة و نجحنا فيه و كان يتضمن كورساج ولا كورسيه كل واحد كيفاش يسميه ماضاعلناش .. اقراو مليح باش ما توليوش تصقصيو على حاجة ذكرناها و يبان عليكم بلي تفرجتو غير في التصاور
شوفي كيفاش يتفصل الباترون اول حاجة ارفدي لي ميزور نتاوعك و طبقيهم فوق الورق

ال 4 لي زدناهم في لاطاي رانا نوكلوهم في لي بانس و عندكي تنساي لااااازم تقطعي ب 2 سم خارج الباترون ميش كيما العادة 1 برك دااكووور

في الظهر نقطعو الطرف لي من فوق من الطابق للطابق

الكتان راني مدوبلياتو باش نتحصل عل الجنب الاخر و ثاني عاى لا دوبلير اوووكاااي

انا درتلهم حروف باش مايدوخونيش كي نعود نركب خاطر اي خطا يشكل خطر على حياتي ههههههه

هااه و باش ما ننساش قلتيلي كيفا ه يجيك الكورساج واقف اولها انا نحب نستعمل الكتان يكون شوييييترح يتكسل و ندير الفيزلين في لحواشي و من بعد كي نجمل الكتان نزيد نوكل الواحد سنتمتر لي زدناه تفكرتووووو كيييمااااااا زدنا ال2 سم هاو جا وقتهم امممم ياو باش ندخلو فيهم السيرسو ضك نعتلكم كيفاش او السيرسو نتاع نيلو و يتباع عند نتاع الحرج باش ماتسقسيونيش

هاه شفتيني كيفاش دخلتو في الباساج و نتي قيسي قدماش طول الكورساج و نقصي حق الكفة من تحت بيانسور ميش رايحة تفوتي عليه لبرا ؟؟؟؟
و مانوصيكش على لحديد اكتلي لخياطة مليييييح

و اليك النتيجة سيدتي

و خلصناااااااا الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات و اي سؤال مارانيش لهنا حتى لغدوة في الليل ههههههه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

حبوبتك راهي رقدت راني غير انا وياك في هذا الليل راكي صحيتي يا العمرية بنت لحرار هههههههه وقبل ما ترقدي روحي تشوفي لي فوطو كيفاه سقدتهم ومالا سطايفية باطل ههههههه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ايييييييه يا بنت عامر راني سبقتك عطيتك كلامات زينين روووحي شوووفيهمههههههه او لولة انا لي حطيتهالك باش نتفاهمو نتقاسمو لي شكرااا ههههههه

>>>> الرد الثالث :

يعطيك الصحة رووووعة

>>>> الرد الرابع :

ولاه غير تستاهلي نخيطلك روبة ههههههه

>>>> الرد الخامس :

ههههه ياو ما نلبسش انا الروب خلاااص لكان سواري معليش قابلة هههههه ههههههه لا ماركب يتعنكش هههههه كيما نقولوها حنا