عنوان الموضوع : يا خياطات راني نحتاجكم (تم الرد) طرز و خياطة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

راني شريت ماكينة الخياطة gemsy راني ما نعرف شئ فيها واريد التوضيح كل واحد واش العمل تاعوا وكيفاه تكون مليحة للخياطة فقط قصدي ان

تاع الارقام كيفاه يكون لأني لعبت بيها شوي هههههههههه
[IMG][/IMG]
السؤال 3 عند تركيب الابرة ماهي الجهة التي تكون الى الامام وما الجهة التي تكون للخلف هل التي فيها

وجزاكم الله خيرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الابرة تكون الجهة الامامية تاعها اللي فيها الحزة الكبيرة و الجهة الخلفية اللي فيها الحزة الصغيرة

و الريقلاج تاعها يكون في الرقم 3 اانا عندي تويوتا بصح كي عدت نقرى في الخياطة نفهم شوية و ان شاء الله نكون فدتك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم
بسم الله ما شاء الله .الف مبروك يجعلها مربوحة ان شاء الله
1-تاع la tension
2-عرض الزيقزاق
4-3-ارخفيهم باش تقدري تتحكمي فالزر رقم 2 يعني تعرضي ولا ترقي عرض الزيقزاق وعلى بغيتي تخدمي بعرض مناسب مثلا فالوسط .ديري الزر رقم2فالوسط وزيري البولونات رقم 3 و 4
5-تاع la position de l'aiguille يعني الابرة تخدمي بيها فاليمين ولا اليسار ولا الوسط.
6-le point arrière كي تخيطي ترجعي بيه لللور باش اتثبتي الخياطة.
لبرة مانيش متاكدة لكن انظن انها تركب كيما راهي فالصورة
نتمنى ما نكونش غالطة لانو انا ماعنديش كيما هاك اختي شفتها تخدم بيها عندها singer 20u43 كيما انتاع اختنا السطايفية
اييييييييييييه باش ما ننساش كي تبغي تخيطي بيها المرة الاولى حرزي روحك حذاري ثم حذاري ههه تقيسي صباعك خاصة فالزيقزاق

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chahrazed staifia
الابرة تكون الجهة الامامية تاعها اللي فيها الحزة الكبيرة و الجهة الخلفية اللي فيها الحزة الصغيرة

و الريقلاج تاعها يكون في الرقم 3 اانا عندي تويوتا بصح كي عدت نقرى في الخياطة نفهم شوية و ان شاء الله نكون فدتك

شكرا جزاك الله كل خير

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faiza2008
السلام عليكم
بسم الله ما شاء الله .الف مبروك يجعلها مربوحة ان شاء الله
1-تاع la tension
2-عرض الزيقزاق
4-3-ارخفيهم باش تقدري تتحكمي فالزر رقم 2 يعني تعرضي ولا ترقي عرض الزيقزاق وعلى بغيتي تخدمي بعرض مناسب مثلا فالوسط .ديري الزر رقم2فالوسط وزيري البولونات رقم 3 و 4
5-تاع la position de l'aiguille يعني الابرة تخدمي بيها فاليمين ولا اليسار ولا الوسط.
6-le point arrière كي تخيطي ترجعي بيه لللور باش اتثبتي الخياطة.
لبرة مانيش متاكدة لكن انظن انها تركب كيما راهي فالصورة
نتمنى ما نكونش غالطة لانو انا ماعنديش كيما هاك اختي شفتها تخدم بيها عندها singer 20u43 كيما انتاع اختنا السطايفية
اييييييييييييه باش ما ننساش كي تبغي تخيطي بيها المرة الاولى حرزي روحك حذاري ثم حذاري ههه تقيسي صباعك خاصة فالزيقزاق

الله يستره معك ربي دنيا واخر شكرا جزيلا حبيبتي الله يرزقك من اوسع ابواب

>>>> الرد الخامس :

آمين يا ربي