عنوان الموضوع : ألى جميع خياطات المنتدى ساعدوني للتفصيل و الخياطة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

سلام عليكم احبتي راني حابة تعاونوني انا نحب لخياطة بزاف وعندي تقريب شهر سجلت في مركز التكوين المهني باش نقرا لخياطة لكن نقراو يومين في الاسبوع لمدة 3 اشهر وبدبنا بخياطة تنورة مستقيمة وكيفية تحويلها لكن انا حابة نتعلم كيفاش نفصل ونخيط فساتين البيت اذا ممكن تعلموني واجركم عند الله شكرا مسبقا (ملاحظة ما عندي حتى فكرة عن الخياطة والتفصيل)

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم اختى انا اختك الخروبية انا تانى عضوة جديدة طرحت فكرة على سيدات المنتدى الغالى ولاقات ترحب باه نستفيدو بكل وانا رانى قاعدة نوجهلك دعوة رسمية باه تنضمى لينا بعد اذنك خشى للموضوع تاعي بعنوان ليى قلبها حار تدخل نتمتى تشاركينا تحية من الخروبية للجميع و سلام يا كرام

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخروبية
السلام عليكم اختى انا اختك الخروبية انا تانى عضوة جديدة طرحت فكرة على سيدات المنتدى الغالى ولاقات ترحب باه نستفيدو بكل وانا رانى قاعدة نوجهلك دعوة رسمية باه تنضمى لينا بعد اذنك خشى للموضوع تاعي بعنوان ليقلبها حار تدخل نتمتى تشاركينا تحية من الخروبية للجميع و سلام يا كرام

ابعثيلي دعوة

>>>> الرد الثالث :

اناتاني راني كيفك دخلت سونطر اخر اكتوبر حتى درس تنورة المستقيمة ما حضرتوش ادا فهمتيه فميني فيه تعيشي ونتمنى من الاخت الخروبية تبعثلي الدعوة انا تانى

>>>> الرد الرابع :

موضوع جد مهم و انا ثاني حابة نكون معاكم نحب الخياطة لكن مانعرفش و نتمنى من الخت الخروبية تبعثلي أنا أيضا

>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم انا اختكم الخروبية اخواتى الكريمات دعوة راهى مفتوحة للكل اصلا بلا بيكم تجى سامطة بصح رانى ريحا نزيد نوجه نداء للاخت كورنو انا قتارحتها هي الحكم وهى قبلت نتمنى نبداو فى اقرب وقت ردو بالكم لى طول نجيها لدار تحية من الخروبية للجميع سلام ياكرام