عنوان الموضوع : عاونوني في هاذ الصدر نتاع البلوزة للتفصيل و الخياطة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يعني كيفاه يتخدم و الله عجبني بصح ماعرفتش كيفاه نديرو الله يجازيكم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

اختي على حساب مانعرف انك لازم تخدمي الصدر على الجلد يكون مغلف بالبرارط(طبعا تكوني رشمتي الصدر)وعلى حساب مراني نشوف مخدوم بلستراس والكاصي من بعد تقصي على حساب الفراغات والمودال نتع هد الصدر اعتقد يقولولو الباطو نتمنى تكوني فهمتيني واي استفسار انا في الخدمة ملاحظة فقط الجلد يكون خشين ويكون دوبلي عاد تغلفيه بالبرارط يكون طبعا في نفس لون البلوزة وبالتوفيق

>>>> الرد الثالث :

الله غالب لا علم لي بالمودال هذا للاسف

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازيا ام البنات
اختي على حساب مانعرف انك لازم تخدمي الصدر على الجلد يكون مغلف بالبرارط(طبعا تكوني رشمتي الصدر)وعلى حساب مراني نشوف مخدوم بلستراس والكاصي من بعد تقصي على حساب الفراغات والمودال نتع هد الصدر اعتقد يقولولو الباطو نتمنى تكوني فهمتيني واي استفسار انا في الخدمة ملاحظة فقط الجلد يكون خشين ويكون دوبلي عاد تغلفيه بالبرارط يكون طبعا في نفس لون البلوزة وبالتوفيق

الله يجازيك يا ام البنات مافهمتش وش معناه البرارط و هاد المودال نقدر نرسمو من القندورة ولا لازم رشمات اللي يتباعو

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة picha grh
الله يجازيك يا ام البنات مافهمتش وش معناه البرارط و هاد المودال نقدر نرسمو من القندورة ولا لازم رشمات اللي يتباعو

البرارط هو قماش مثقب بزاف يخدمو بيه الصدورا ومتواجد بالوان مختلفة اذا لقيتي هذالرشم يتباع الله يبارك سينو نقليه فوق جلد من القنورة(البلوزة) وميزي باش معمرينو رهوساهل فقط خاصك تميزي مليح واي سؤال انا في الخدمة