عنوان الموضوع : الى خبيرات الكروشيه الكروشي و الميكرامي
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

سلام عليكم ممكن تساعدوني كيف اعمل هدا الصدر لاني لم افهم من الباترون ولم اعرف من اين ابدا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هل هناك صور أخرى تخص طريقة العمل

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميس حواء
هل هناك صور أخرى تخص طريقة العمل

شكرا على الرد هده الصور الموجودة عندي

>>>> الرد الثالث :

حسب الصورة أختي العمل ينقسم إلى عدة أقسام : الأكمام، الصد و الظهر مع بعض و الظفيرة المحيطة بكل البليرو بالنسبة للأكمام بنخدمو على شكل مستطيل و الظفيرة في الوسط تجمعلنا المستطيل ، و الباقي ينبدا من التحت صدر و ظهر كلش مع يعض و كي نوصلو عند الأكمام نقسم العمل إلى ثلاث أجزاء الصدر 2 و الظهر واحد و نكمل كل جزء لوحده و نقطع الخيط و نكمل الجزء الآخر و هكذا. أما الظفيرة تنخدم وريدات إن صح التعبير بعني دوائر كيما في الصورة و نحمعوهم مع بعض إما بلإبرة و الخيط أو بالكروشي أثناء العمل و عند الحصول على شريط من ورود نمر عليه بالكروشي بقطبة x و نشبكه في الوقت نفسه مع البليرو نتمنى نكون وضحتلك الفكرة و أي سؤال راني في الخدمة

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميس حواء
حسب الصورة أختي العمل ينقسم إلى عدة أقسام : الأكمام، الصد و الظهر مع بعض و الظفيرة المحيطة بكل البليرو بالنسبة للأكمام بنخدمو على شكل مستطيل و الظفيرة في الوسط تجمعلنا المستطيل ، و الباقي ينبدا من التحت صدر و ظهر كلش مع يعض و كي نوصلو عند الأكمام نقسم العمل إلى ثلاث أجزاء الصدر 2 و الظهر واحد و نكمل كل جزء لوحده و نقطع الخيط و نكمل الجزء الآخر و هكذا. أما الظفيرة تنخدم وريدات إن صح التعبير بعني دوائر كيما في الصورة و نحمعوهم مع بعض إما بلإبرة و الخيط أو بالكروشي أثناء العمل و عند الحصول على شريط من ورود نمر عليه بالكروشي بقطبة x و نشبكه في الوقت نفسه مع البليرو نتمنى نكون وضحتلك الفكرة و أي سؤال راني في الخدمة

شكرا ختي الكربمة على الرد جعله الله لك في ميزان حساناتك دوك نجرب على حساب واش فهمت ادا ماخرجليش غادي نسقسيك ربي يحفظك

>>>> الرد الخامس :

أنا مبتدئة فقط
لقد أعجبني الأخضر ولكن لا أعرف هل من مساعدة...........