عنوان الموضوع : للـــــــمتزوجات حديـــــــثا وحتى قديما حياة اسرية
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

أختي المرأة المتزوجة وخاصة حديثة العهد بالزواج أقول لك :
إن الرجل على عمومه باستثناء الشاذ منه كالبحر الذي يزخر باطنه بالدرر الثمينة والجواهر النفيسة
والمحاط بالقنابل الشديدة الانشطار فمن تعاملت معه بحكمة وتروي غاصت إلى أعماقه واستفادت بمكنوناته. ومن تسرعت وتعاملت معه بعكس الحكمة راحت ضحية تصرفها الطائش.
وتحضرني في هذا المقام قصة طريفة فحواها :[[ ذات يوم زارت امرأة ابنتها المتزوجة حديثا
فنصحتها بقولها : يا ابنتي الرجل كالسلم يجب أن تصعديه درجة درجة فسمعها صهرها وهي
تقدم النصيحة لابنتها وبمرور الأيام نست أو تناست النصيحة وتجاوزت الحدود فضربها
بعلها وكسر لها ضلعا , فسمعت أمها وجاءت لزيارتها. فسألتها مابك ياابنتي فأجابها صهرها :
بقوله : عندما كانت تصعد السلم وضعت رجلا في الدرجة الأ ولى والأخرى في الدرجة
الأخيرة فسقطت فانكسر ضلعها.

[size=5]والمثال نجده عند هذه المرأة الجزائرية الفحلة التي لم تدخل المدارس ولم تتحصل على الشهادات

الجامعية العليا بل استمدت تصرفاتها من دينها وفهمها للحياة الزوجية فكفت ووفت.
اضغط على الرابط لتشاهد الفيديو للفحلة الجزائرية

https://www.4shared.com/rar/VC6-4gLKce/__online.html

أخي العضو لاتقرأ وتمر بل اترك أثرا لمرورك.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

hhhhhhhhhhhhhh

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمة الله17
hhhhhhhhhhhhhh

شـــــــــــــكرا على المرور

>>>> الرد الثالث :

شكرا لك اخي على هده النصيحة القيمة والله انني فرحت بها لانني كنت ابحث عن نصيحة تواسيني لان الرجل الصعب لا دواء له الا الصبر والصبر والصبر لكن مع مرور الوقت سوف يعرف قيمتها عندك الحق هناك الكثير من يعتقدن انهن سوف يفهمن الرجل من اول عام زواج لكن هن مخطئات الرجل يفهم بعد عمر وعشرة وزمن طويل كما قلت فهو كالبحر والمراة الدكية هي التي تعرف الخوص في هدا البحر دون ان تغرق

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sonia32
شكرا لك اخي على هده النصيحة القيمة والله انني فرحت بها لانني كنت ابحث عن نصيحة تواسيني لان الرجل الصعب لا دواء له الا الصبر والصبر والصبر لكن مع مرور الوقت سوف يعرف قيمتها عندك الحق هناك الكثير من يعتقدن انهن سوف يفهمن الرجل من اول عام زواج لكن هن مخطئات الرجل يفهم بعد عمر وعشرة وزمن طويل كما قلت فهو كالبحر والمراة الدكية هي التي تعرف الخوص في هدا البحر دون ان تغرق

والشكر موصول أختي صونيا

فعلا أختي الفاضلة إن الرجل كالبحر العميق القاع والمرأة الذكية هي الغواص الماهر الذي يستخرج مكنوناته.

>>>> الرد الخامس :

Great job! Thank U so much for sharing! Nice day!