عنوان الموضوع : الجولة الاخيرةمن سباق التحدي ..قسم افتحي قلبك.. للتسلية
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

الجولة الاخيرةمن سباق التحدي ..قسم افتحي قلبك..

اسعد الله صباحكن \مساائكن بكل حب ومودة وخير

عدت اليكن بعد ان غبت على المساابقة

وفي الجولة الاخييرة اللتي نتمناها فعلا ان تكون ممتعة مع الفرح والتسلية

وان تدخل البسمة على عضوات منتدانا وزائرينا

فريق قسم افتحي قلبك يسره ان يكون له نصيب من هذه الجولة

ونبدا باول جزء

في الحقيقة لم يكن لي من المواقف الطريفة فالمنتدى نصيب هههه رغم اني مشااغبة واعمل مقاالب وكنت دائما انوي اعمل مقاالب فصديقاتي هنا فالمنتدى لكن اتراااجع واخاف عليهن هههه لان مقاالبي شرسة نوعاا ماا

كان هنا فقسم التسلية موضوع هدية من مجهول حبيت اهدي هدية لاخت وصديقة عزيزة عليا هنا فالمنتدى العضوة ريم الغلاتي... بعدما بلغتها الاخت صاحبة الموضوع بالهدية من مجهولة .صديقتي ريم شافت الهدية وكتبت تعليق عليها وانا لما شفت تعليقها قلت اكيد انها لم تعرف اني انا صاحبة الهدية لكنها هي ردت عليابطريقتها حضرت هي الاخرى هدية لي وبعثتلي رابطها مبااشرة على الخاص ي وقاتلي حتى ماتعبي نفسك وتلفي وتبحثي كثير..
يعني ردت على هديتي مبااشرة وعرفت اني انا صااحبة الهدية

حبيت افااجئها من غير ما تعرف فاجئتني هي .

وكاان فيه موقف لي ثااني عاااملين دردشة فقسم افتحي قلبك واحنا شلة بنات ههه والصدفة اننا كلنا جزائريات واي وحدة تدخل معنا لاتفهم لهجتنا فتخرج من الدردشة ومترجعش مرة ثانية او اذا كانت صديقة تدخل تسلم علينا وتمشي هههه والاخت ريما الاردنية وافتخر كانت تقول شو هالاوردة اللي قاعدين تقولو فيها ههه وتطلب منا ترجمة فكانت تسلم وتطلع ونادرا ما ترجع معنا ههه رغم اننا كنا نعرض عليهم الترجمة

ماعدا الاخت عاتكة امة الله رغم انها ليست عربية ومن روسيا ولاتفهم اي لهجة ماعدا السورية لانها قعدت تحفظ فيها اربع سنين من مسلسل باب الحاارة ...فاصرت انها تقعد معنا وتتعلم لهجتنا حتى صاارت تفهم عليناوحتى تتكلم مثلنا

والموقف اللي صارلي فالدردشة انه فيه وحدة كانت هنا عضوة ولاامرة دخلت لدردشتنا وهذاك اليوم كانت فيه مساابقة فقسم الحياة الزوجية وهي مشاركة فيها ومشاركة العضوة مونية وفريسيا وهن معنا فالدردشة

هي بصراحة كان لها رد وتصرف صبياني بخصوص المسابقة انا والبنات نحكو فالدردشة انا قلت لهم انه بعض العقلياات الصغيرة لا تعجب وشيء من هذا القبيل من غيير ما نذكر لا الحادثة ولا اسم العضوة لكن بصراحة كنت اقصدها هي
ههههه وتجي المداام وكانه حد بعثهالي في نفس اللحظة طلت علي فالدردشة واقتبست كلامي وردت علي ...ووشنت هجومها هههه يالله انا وياها بين اخذ ورد هههه والحمد لله انها لم تفهم كل كلاامي ههه والا كان فيه تصعييد وكانت تستعين بالبنات وتطلب منهن شرح وترجمة ردودي عليها هههه وعضوة حبت تهدئ الوضع كانت تقلها انه من اسرار الدولة ولا يمكن الترجمة ههه رغم اني انا مستعدة نشرح لها

مضينا اوقات ممتعة فالدردشة وايام لا تنسى وكل الشكر للمنتدى وللاخت مونية اللي فتحت لنا الدردشة وخلاتنا نتعرف ونقترب من بعض اكثر وتطورت العلاقة بيننا حتى خارج المنتدى ومازلنا مع بعض على مدااار يوم كاامل لحد السااعة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الجزء الثاني

صور وتعاليق

قفزة فيليكس النسخة العربية ... انت موانت ..وانت جيعان

العييد موعد الاستحمام السنوي ههه اذا سلم عليك واحد فالعيد ومعرفتوش تاكد انه صديقك مستحم

غلطة العمر انه تخلي ابنك مع ابوه

على مهلك شوي شوي

هههه والله وفكرتونا بالايام الخوالي

اقترح عليكم اول ضحيتين ريم الغلاتي وخلود

تستعرضو عضلااتكم بكلابكم يالله فكوا انفسكم
منهم

بتراااهنو على مين ؟ يالله حتى اكسب من وراكم عشا

وبهذا نكونو وصلنا لنهاية الجولات
اتمنى نكونو استفدنا من بعض واستمتعنا مع بعض على امل ان نلتقي فمسابقات ثانية
في امان الله

محبتكم زوزو

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

تعليقات جميلة و مسلية حبيبتي زهرة...
و ما شدني فعلا مواقفك الطريفة..ضحكت فعلا لكون اللهجة الجزائرية تسبب مشكلة في الفهم..
الله يعين اخواتنا عليها..و احمد الله ان الاخت لم تفهمك ههههه
زهرة كنت خفيفة الظل مرحة الروح ..و نشرت مرحا بموضوعك تستحقين عليه نجوما ذهبية ...

>>>> الرد الثالث :

رائعة زوزو

تعليقات ولا اروع ومواقف جميلة جدا جدا

موفقة حبيبتي

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :