عنوان الموضوع : مارايكم في اختياراتي !! شعبتي تقني رياضي 12.88 رجاءا
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

هذه قائمة رغباتي ؟؟ ارجو المساعدة لاني ملخبط ليس لدي اي ميول المهم الراحة و الامان و المستقبل و الوضيفة + متفوق في الرياضيات و الفيزياء

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

عفوا؟؟؟؟؟ رقم 10 هي جيولوجيا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

قداه المعدل و الشعبة

>>>> الرد الثالث :

المعدل 12.88
تقني رياضي / كهرباء

>>>> الرد الرابع :

انا ننصحك تكنولوجيا نحيها نعرف وحدة تقراها و قاتلي ماعندها حتى معنى و تقدر تدير مدارس عليا لانو معدلك اكبر من 12 لكن الاختيار الاخير دير تخصص اخر راك حابو اذا ماعطاولكش مدارس عليا يعطيوهولك

>>>> الرد الخامس :

المدارس الغبيا للاساتذة كل الاخبصاصات ماعاد الموسيقى بالتوفيق

مانيش حاب نكون معلم

يا اخي تكون معلم احسن من بطااااااااااااااال ....للاسف هذا هو الواقع ..كل التخصصات الاخرى راح تقرى و تقرى و تقرى ...و اذا نجحت تبقى بطااال

نعم الكلام يا مروة منبعد كي تقرا او تقعد ماتلاقاش واش ادير تندم اعليها اتفكر هدرتي مليح انا ام ناصيف

راهم يقولو تكنولوجيا فيها تخصصات ياسر

اخطيك من التكنولوجيا
و ربي يوفقك

++++++++++++++++++++

انت من ولاية الطارف

تكنولوجيا ماعنديش عليها معلومات مي نعرف وحدة كانت تقرا هاذ الاختصاص
كي دات الماستار جات قاراتنا هندسة كهربائية في الليسي
وراهي تكمل في الدكتوراه مي ماعلاباليش واش تدير بيها
انا ننصحك دير المدارس الوطنية هي في الاختيارات الاولى
مادامك تقني ومعدل مليح

أنا أدرس تخصص أشغال عمومية جبت الباك 12.86 رياضي و غادي نبدل وندير تكنولوجيا راني متأكدة بلي تخصص مليح بزاف في الاخير أغلب التخصصات غادي يدمجوها في التكنولوجيا على خاطر احنا في السنة ال3 يدمجو معانا نتاع التكنولوجيا الي دارو تخصص تاعنا يعني احنا الي جبنا معدلات عالية دير حساب العلميين الي جايبين غي 14 ولينا نفس المستوى مع الي جابو 10 وهوما الي رابحين و زيد هوما خير منا احنا عندهم اختيارات كتر منا اختيارات بزااااااااااااااااااااااااااااااااااف و يندمجو مع طلاب هندة بحرية هندسة كهربائية ..........الخ كأنهم جابو معدلات كيفهم في الباك فقط كاينا حاجة هوما باه يمدولهم الاختصاص الي يحبوه يليقلهم خدمة مليحة في السنة الثانية و الي شاطر ويعرف يخير يروح بعيد وهادا الشي راني متأكدة منه .احنا نتاع أشغال عمومية وهندسة كهربائية سيدي بلعباس كي درنا اضرابات على هدا الادماج قالونا الاساتدة ماراكمش عارفين شديرو وحاسبين مستوى طلاب التكنولوجيا ناقص وقالونا مستواهم خير منكم على خاطر عندهم اختيارات عليكم والله أعلم وربي يسهل

يا اخي لن تدرس الا ما تميل اليه و التخصص هندسة معمارية وعمران ممتاز
طبعا نظرا لحالتك المعقدة وعدم حبك لشيء انصحك ب st لان في العام الثاني ستجد مجموعة من التخصصات في المستوى ربماستميل لاحداها