عنوان الموضوع : لكل من يريد تحضير درس الانفجار الديمغرافي سنة 3 متوسط
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليم ورحم ة الله تعالى وبركته

انا من سوق اهراس من منها اسمها شاب شيماء البتول تقول انا <!-- المواقع الاجتماعية -->
<!--/المواقع الاجتماعية -->
<legend>الصور المرفقة</legend>
images.jpg&rlm; (7.7 كيلوبايت, المشاهدات 8)

<center> >>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
================================== </center>

<h3>>>>> الرد الأول :

.............................. <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثاني :

اهلا و سهلا بك اختي و لكن مضوعك ليس مكانه المناسب في منتدى السنة 3 متوسط
ارجو ان تتفهمي ذلك و ان تنقلي موضوعك الى منتدى االتعارف و شكرا و اهلا و سلا بك مرة اخرى <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

<h3>>>>> الرد الثالث :

yessssssssssssssssssssss <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

<h3>>>>> الرد الرابع :

نعم هو موضوع مخالف <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

<h3>>>>> الرد الخامس :

اهلا و سهلا بك اختي <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

وعلاه مرححححححححححححححبببببببببببببببببببببببببببببببباا ااااااااااااااااااااااااااااااا <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

نعم والف نعم هذا الموضوع مخالفففففففففففففففففف ارجو ان تفهمي <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

اهلا وسهلا بك
لكن موضوعك مخالف <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

انا اسمي ايمان من مدينة افلو متشرفين يا صديقتي sam 41 <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

انا اسمي سلين من تيزي وزو تشرفت sam 41 <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

انا اسمي امينة من عنابة تشرفت بمعرفك يا sam 41 <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

مرحبا يا سلين وامينة انا احب تيزي وزو كثيرا انا احب لهجتكم اريد ردا منك انت بالذات <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

مشكوررررررررررر <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

انا اسمي فتيحة من مستغانم تشرفت بمعرفك يا sam 41 <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->