عنوان الموضوع : انا. حقا. حائرة للسنة 1 ثانوي
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

اهذا منتدى للدراسة .....او منتدى مواعيد......و مشاعر واحاسيس...... كما يفعل مصطفى وريما
ماهذا اجيبوني الحيرة ستقتلني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اين انتم

.................................

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

منتدى الحب والمشاعر

>>>> الرد الثالث :

ولمادا تقتلك الحيرة هدا شيء لا يخصك وانت حشرية فوق الحد هناك خطوط لا يجب ان تتجاوزينها.
وبالمناسبة هدا ليس موضوع ولو كنت مشرفة على المنتدى لحدفته لانه لاعلاقة له بالدراسة بل هدا تدخل محرج.

>>>> الرد الرابع :

اذا كانت الخطوط التي تتكلمين عنها لا تخصني وكان هذا المنتدى للدراسة فلماذا يفعلون ذللك ...................................... انا اريد ان يكون هذا المنتدى للدراسة فقط لهذا تدخلت ........................واذا كان تعجبك هذه المسخرة فانا اقول لك ان تدخلك هو المحرج وليس انا............................................... .................................................. .................................................. .........................................

>>>> الرد الخامس :

انا معى نريمان اصبح المنتدى مسخرة فقط كان منتدى رائع رائع والحمد لله فقد حظرت جمانا ودخلت بعضوية اخرى لتدردش ولكن عاودو حظروها....
هدا راي راي الشخص لا يعني حشرية او فضووول على ماظن
سلام

شوفي ختي هاذ المنتدى كيما في الليسي هوما دايرين الليسي على القرايا بصح تلقاي طفل يحكي مع طفلة شيء عادي ... مراهقة

شكرا اخي ماسي على تفهمك سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام

تحيا انت يا اخي mado 1994على فهامتك هدا سن المراهقة و اصلا امور شخصية خاصة بهم لا يجب التدخل فيها .

ماذا فعل مصطفى وريمة

أختي نريمان انا انقولك برك هدرة وحدة
أتمنى ان يعود المنتدى على ماكان عليه في الماضي

وإن كان مصطفى وريمة هذان يطلقان المواعيد في المنتدى ما شأنك انت؟
وكما يقال إن لم تستح فافعل ماشئت
لا دخل لنا
وكيما انقول انا كل واحد يعوم بحرو

تقبلي مروري اختي
والصح الصح وكان غير مادخلتش

يا أختي . يمكنني أن الخص لك التعليم على أنه أصبح وسيلة لاقامة العلاقات

ان المدارس في الوقت الحالي لا تعلم القرآن و العلوم الاخرى من رياضيات و علوم الطبيعة ...الخ . بل أصبحت تعلم كيفية التودد للبنات وثم مصاحبتهن ( المقصود هنا الثانويات)

انا اقول انه من يريد التعلم يجد حاجته هنا ومن يريد غير ذلك يجدها ولكل امرئ ما نوى ولهذا اقول انه يجب ان نقود انفسنا بسوط الخوف ونسيرها بزمام الرجاء للصراط المستقيم لنيل الاجر العظيم والنجاة من العذاب الاليم و الله اعلم وادرى بمصيرنا وكما اظن هذا هو اخر جيل لان فيه علامات الساعة ولم تبقى سوى إثنتين وشكرا ...

اختي نريمان عندك الحق لي عينو يدير علاقة غرامية كاين بلايص بزاف غير هذا المنتدى الشريف يديرها فيه وهذا منتدى للتعليم والدراسة فقط لاغير
اما اذا كانت العلاقة التي تجمعهما علاقة حب حقيقي في هذي الحالة ماعندنا مانديرو ونتفهموهم اليس كذالك