عنوان الموضوع : أيها الموظفون في التعليم الابتدائي لا تقلقوا
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

إخواني في قطاع التربية بصفة عامة و الموظفين في التعليم الابتدائي بصفة خاصة لا تقلقوا ؛ إن كل المؤشرات تظهر أن هناك نهضة حقيقية يشارك فيها الجميع و انطلاقا من الشعور بأن كل فرد منا يستمد قوته من الجماعة التي ينتمي إليها ، و الحمد لله أنه يوجد من بين المعلمين و المديرين و المفتشين من يقول اٍلآن لا و يدعم موقفه بالبراهين و الحجج و في إطار جماعة أو هيكل يؤطره و معنى ذلك أنه في المستقبل القريب سيتشكل رأي عام تربوي ممانع لا ينساق و لا يتأثر يسهولة ، لقد تم العبث بنا من طرف عدة الأطراف و هي معروفة ، أما الآن فهذه الحمامة فقد طارت و هي تحلق في الجو ، و أخبركم أننا نسعى إلى تأسيس لجنة وطنية للمفتشين بسيدي بلعباس في الفترة الممندة من 22 إلى 23/11/2017 و ذلك لتمكن من التنسيق مع بقية اللجان الوطنية الأخرى و توحيد المواقف للتصدي لكل محاولات المساس بمنظومتنا التربوية ، و ليكن شعارنا
أنا فرد واحد بالكثير من الجهد يحقق القليل
أنا و أنتم جماعة بالقليل من الجهد نحقق الكثير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شعار في محله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

مشكور أخي على ما قلت

>>>> الرد الثالث :

[أنا فرد واحد بالكثير من الجهد يحقق القليل

شعار في محله]

>>>> الرد الرابع :

ما ضاع حق وراءه طالب،إلى الأمام يد الله مع الجماعة.

>>>> الرد الخامس :

الله يسهل....

كثرت االلجان و التنسيقيات و و ......وووووو
لاتتفرقوا ويذهب ريحكم
تكتلو ا و توحدو فان في الاتحاد قوة

ما ضاع حق وراءه طالب

سيدي الفاضل :
لوذهب المفتشين و المديرين الى ما اسست اليه من افكار
لتحول حالنا الى احسن حال
لكنك تعلم ان الرداءة مست بكيان المنظومة التربوية و
هي تنخره تحت حماية من سوّغ لها "الافساد لا الاصلاح"
تقبل تحياتي

يا أخي أنيس هداك الله ارفع اللفظين : المفتّشين والمديرين ، أم أنّك تقصّدت خفضهما تماشيا مع الحال الذي هم عليه

سبب الهوان في الابتدائي سببه المفتش والمدير وتريد من المعلم ان يقف معك عجب والله حقيقة هذه التنسيقية التصنيف لا غير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قندوسي لخضر
إخواني في قطاع التربية بصفة عامة و الموظفين في التعليم الابتدائي بصفة خاصة لا تقلقوا ؛ إن كل المؤشرات تظهر أن هناك نهضة حقيقية يشارك فيها الجميع و انطلاقا من الشعور بأن كل فرد منا يستمد قوته من الجماعة التي ينتمي إليها ، و الحمد لله أنه يوجد من بين المعلمين و المديرين و المفتشين من يقول اٍلآن لا و يدعم موقفه بالبراهين و الحجج و في إطار جماعة أو هيكل يؤطره و معنى ذلك أنه في المستقبل القريب سيتشكل رأي عام تربوي ممانع لا ينساق و لا يتأثر يسهولة ، لقد تم العبث بنا من طرف عدة الأطراف و هي معروفة ، أما الآن فهذه الحمامة فقد طارت و هي تحلق في الجو ، و أخبركم أننا نسعى إلى تأسيس لجنة وطنية للمفتشين بسيدي بلعباس في الفترة الممندة من 22 إلى 23/11/2011 و ذلك لتمكن من التنسيق مع بقية اللجان الوطنية الأخرى و توحيد المواقف للتصدي لكل محاولات المساس بمنظومتنا التربوية ، و ليكن شعارنا

تحياتي يا سي لخضر .... سبق وان ألتقينا من قبل في واي سوف _ ملتقى التربية الصحية_
سلام.

لقد تعلمت باكراً أن الحق لا يُعْطى لمن يَسْكت عنه، وأن على المرء أن يُحدث بعض الضجيج حتى يحصل على ما يريد. (مالكوم إكس)