عنوان الموضوع : لكل وحدة بشرتها معدومة عشرة ايام وترجع لمبة جديدة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

لكل وحدة بشرتها معدومة عشرة ايام وترجع لمبة

السلام عليكم حبيبااااتي يا احلى منتدى و احسن ناس
والله على ما اقول شهيد انو كل حرف من تجربة شخصية و مش منقول انا متسجلة بالمنتدى من فترة طويلللة و دايما ادخل اتصفح بس عمري ما كتبت موضوع بقسم البشرة بس اليوم جاية و جايبة معي الحل السحري و القنبلة
استسمح اولا علا اللهجة ورح احاول قدر الامكان اوصل بطريقة مفهومة
اولا باختصار انا حاسة بكل واحدة عندها مشاكل بالبشرة من حبوب و حب شباب و تصبغات و ندوب و كل شي لاني يمكن اكتر وحدة عانت من ها الشي و سببب لي احراج و عدم تقة بنفس و كنت احيانا و الله اجلس مع نفسي و اجلس ابكي بحرقة ليش ما عندي بشرة جميلة و صافية كيف باقيي البنات و ادعي ربي يشفيني رغم اني جميلة بس بشرتي تعبانة و معقدتنيو علا فكرة مشكلتي لها اتنا عشر سنة و ماااا خليييييييت شي ما جربته علا وجه الارض يمكن اكتر وحدة عملت خلطاات انااااا اكتر وحدة خسرت فلوسها قي مستحضرات و عيادات انااااااااا الاعشااااااب كلها و المرة و سودو و الزيوت و باختصار من الالف للياء كل شي جربته الا بول الابل سمعت عنو زين بس ناوية ان شاء والله لدرجة انو اهلي بيقولو لي والله وجهك رح يحاسبك امام الله عملتيه حقل تجاربقناع
الموووووهيم عارفة طولت عليكم بس عطيتكم فكرة ندخل في صلي الموضوع
المهم هاد الفترة الطويلة من المعانااااة و التجارب و المنتديااات خلصت الا الزبدة اللي راح اعطيكمم و اللي في فترة اسبوع الا عشرة ايام رجعت لي بشرتي لمبة شمعة فلللللة بسم الله ما شاء الله بعد ما كانت معدومة كلها اتااار و حبوب و شحووووب و تقوب من حب الشباب
الكورس علا تلات مراحل و لازم التقيد الحرفي و ماااااا في كسل اصبري كلها عشرة ايام

المرحلة الاولى التقشير

تجيبي يا حبيبتي علبة اسبرين بالضبط مش باندول و لو ما عرفتيش قولي للصيدلية الاسبرين اللي فيها حمض سالياسيليك salicylic acid هاد الحمض يدخل في معضم مستحضرات التجميل و وبيعمل مع المدة عمل التقشير بالاحماض بس علا خفيف و مع المدة بيشيل الاتار و يوحد اللون و اللي تبغي المزيد تعمل سيرش عن ماسك الاسبرين المهم تاخدي حبايتين كبار و قطراااات ماي اللي يذوبوهم فقط القليل لازم يبقي متماسك وضيفي عليه ملعقة روب او زبادي طبيعي و تعمليه فوق بشرتك بعدما تغسليها و تخليه نصف ساعة و لما تيجي تغسلي تفركيه بلطف و تنشفي و جهك و هادي صورته
انتهينا من مرحلة التقشير

المرحلة التانية

هي القنااااااع العجيب اللي رح يغيرك مية درجة هو الحلبة مطحونة و الخميرة الفورية الجافة و الزبااادي و الله لو اجلس اشكر فيييه لين الصبح ما اوفيه حقة بغض النظر عن ريخته اللي تلوع و ما تمشي بس نتيجته تصبرك عليييه هاد القناااع في اسبوع او اكتر رح يعمل فيك العمايل ينور خدودك يوحد لون بشرتك يبيضط يشيل البقع و الحبوب و ينفخ نفخ خفيف يهبل الخلاااااصة جربت كلشي بس هااااد جناااااااااااان وهاي الصور

نجي

للمرحلة الاخيرة
وهي مرحلة الترطيب تاخدي حبيبتي خيارة و عصير حامضة و تطحنيهم و تصفيهم و تاخدي عصيرهم تعمليه بمكعبات التلج بعدما تقومي بالمرخلتين الاولى و التانية و تغسلي وجهك بماء دافي تاخدي مكعب و تمرريه علا بشرتك لين تنشف و متغسليهاش

و بعد عشرة ايام ردي علي المهم
بنات انا و الله عملت مجهود و ما بغيت استفيد لوحدي لاني عانيت و حاسة بكل وحدة فيكم يا ريت كل اللي استفادت تدعي لي ربي يفرج كربي و يرزقني الوظيفة اللي اتمناااها و يااا ريت كمان كل وحدة تجرب و تجي تفرحنا و تكتب تنيجتهاا وعشان الكل يستفيد بااااي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بارك الله فيك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

متحمســهه اسويهــأأأ مــــــــرررا

في الترطيب عايدي كمان الحليب مع مويا واحطها
بقوالاب الثلـج خيـأأل انا مجررربه ..!!

وربي يعطيكي العــآآفيه حبيبتـيّ

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :