عنوان الموضوع : افيدوني الله ينوركم اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم انا راني روشارش من مواليد 1984 كتخرج من الجامعة في 2017 وانا الابن الوحيد في العائلة والام متوفية والاب يبلغ من العمر 66سنة ومانيش خدام راني حاب نروح للمحكمة العسكرية شا لازم ندير نروح لمركز الخدمة الوطنية لي راني تابعله باه يعطوني ورقة نروح للمحكمة العسكرية وهل نروح في ه>ه الايام ولا مازال وهل يقبل ملف الكفالة تاعي +عندي مشكل الاب تاعي قلاح ومستخرج الضرائب تاعه فيه الكريدي هل يقبلو مستخرج الضرائب فيه الكريدي +انه باقيلي شهر على 30 سنة هل هناك امل في قانون 30 سنة.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لا تذهب الى المحكمة العسكرية الان لانك ستجند لا محالة.

لا يوجد امامك حل اخر غير المحكمة لذا كون ملف الكفالة و ان شاء الله تبرء من العصيان. أما الاعفاء فهنالك احتمال يرفض في مركز الخدمة بعد دراسته بسبب الضرائب و الله اعلم.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

كما قال لك المهندس ..........و نسأل الله لك التوفيق

>>>> الرد الثالث :

فهمونا مليح الله ينوركم .

>>>> الرد الرابع :

خلي هاذو الايامات تع التجنيد ما تروحش خلي بعد ما يغلقو التجنيد وروح اتكل على ربي

>>>> الرد الخامس :

تم هنا
مثبــت: ||¬أهــــــ هنـا التـرحيب بالأعضاء ـــــلا ً أسئلة +إستفسـارات ¬|| ‏( 1 2 3 ... الصفحة الأخيرة)

وضحونا الله ينوركم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonomoh
وضحونا الله ينوركم

ماذا لم تفهم يا أخي ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algeriano2009
ماذا لم تفهم يا أخي ؟

نروح من بعد 15 افريل ولا شا ندير

بعد الانتخابات تقدر تتوجه للمحكمة و ستبرء باذن الله و توجه لمركز الخدمة الوطنية لدراسة ملفك. أغلب الظن سيرفض بسبب الضرائب --لأنهم يبحثون عن أبسط سبب ليرفض ملفك فمابالك عندك ضرائب--. ثم ستعود لنقطة الصفر, تنتضر استدعاء الخدمة في سبتمبر.

شوف يا أخي لو عندك ملف طبي أفضل خذه معك للمحكمة العسكرية.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algeriano2009
بعد الانتخابات تقدر تتوجه للمحكمة و ستبرء باذن الله و توجه لمركز الخدمة الوطنية لدراسة ملفك. أغلب الظن سيرفض بسبب الضرائب --لأنهم يبحثون عن أبسط سبب ليرفض ملفك فمابالك عندك ضرائب--. ثم ستعود لنقطة الصفر, تنتضر استدعاء الخدمة في سبتمبر.

شوف يا أخي لو عندك ملف طبي أفضل خذه معك للمحكمة العسكرية.

بارك الله فيك اخي .

للمزيد من المعلومات من هنا
مثبــت: ||¬أهــــــ هنـا التـرحيب بالأعضاء ـــــلا ً أسئلة +إستفسـارات ¬|| ‏( 1 2 3 ... الصفحة الأخيرة)