عنوان الموضوع : الى أهل الخبرة (المدرسة التطبيقية للدفاع المضاد للطيران الأغواط) اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم

أرجوا من جميع الأعضاء و خاصة الخبراء الي عنده معلومات على المدرسة التطبيقية للدفاع المضاد للطيران بالأغواط يقدم لنا النصائح من ناحية تعامل الطبيب و الملف الكفالة علما أنه عندي مستوى ليسانس عندي ملف كفالة الوالد متوفي و أنا الدكر الوحيد في المنزل و لدي مرض مزمن مرض بهجت رجاءا أفيدونا

و بارك الله فيكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ران رايح ليهم ثم وراهم بدلو طبيب ولى واااعر هههههههههههههههههههه

متقلقش الاغواط يمدو لينابت بزاف ماشي كيما افلو
وربي يسهل

انت ادفع ملف الطبي والى رفضوه بعد حوالي شهرين او اقل ادفع ملف كفالة وسوف يتم منحك سورسي بعد اجراءات لونكيت

ربي يفرج عليكم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناتي الشيخ
ران رايح ليهم ثم وراهم بدلو طبيب ولى واااعر هههههههههههههههههههه

متقلقش الاغواط يمدو لينابت بزاف ماشي كيما افلو
وربي يسهل

انت ادفع ملف الطبي والى رفضوه بعد حوالي شهرين او اقل ادفع ملف كفالة وسوف يتم منحك سورسي بعد اجراءات لونكيت

ربي يفرج عليكم

متى تم تغيير الطبيب أخي جناتي الشيخ ؟

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsig
السلام عليكم

أرجوا من جميع الأعضاء و خاصة الخبراء الي عنده معلومات على المدرسة التطبيقية للدفاع المضاد للطيران بالأغواط يقدم لنا النصائح من ناحية تعامل الطبيب و الملف الكفالة علما أنه عندي مستوى ليسانس عندي ملف كفالة الوالد متوفي و أنا الدكر الوحيد في المنزل و لدي مرض مزمن مرض بهجت رجاءا أفيدونا

و بارك الله فيكم

انت الوالد متوفي ادفع مل الكفالة لمكتب التجنيد عندكم وضعيتك توجب الاعفاء بالكفالة
ربي يسهلك

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassine cqa
متى تم تغيير الطبيب أخي جناتي الشيخ ؟

منذ حوالي 03 أشهر تقريبااااا

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahdi81
انت الوالد متوفي ادفع مل الكفالة لمكتب التجنيد عندكم وضعيتك توجب الاعفاء بالكفالة
ربي يسهلك

ميقدرش يقدم ملف الكفالة في مكتب التجنيد لخاطر راه جاته اوردبال + فقط في حالة الفحص الانتقائي لاول مرة

حظ موفق

واش نقولكم ربي يكون معاكم ، هي مدرسة شابة التدراب فيها مشي مزير ، يفوتوا فيها الضباط والسراجن الخدمة الوطنية، الا كان هناك عدد كبير رايح يكون هناك فائض
بالنسبة للملف الطبي ادا كان عندكم دوسي معاكم اديه رايح يفيدكم بزاف ، ادا كتبلك الطبيب غير مقبول رايح يبعتوكم لورقلة كنتر فيزيت بالنسبة للضباط ، اما بالنسبة للسراجن ادا كتبلك الطبيب غير مقبول مبروك عليك تخرج
بالتوفيق للجميع

بارك الله فيكم أنا عندي مرض مزمن مرض بهجت و هو مرض مناعي داخلي هل يوجب الاعفاء و ادا كان نعم كم هي المدة الي نبقاها في الثكنة علما أنه لدي ملف طبي من سنة 2003 فيها شهادات من طبيب مختص و شهادات من المستشفى + راديوات و سكانير و شهادات دخول المستشفى و التحاليل واش رأيكم

على حد علمي حتى العصاة يستفيدو من الاعفاء بالكفالة 100 بـــ100 لمن والده متوفي

بارك الله فيكم