عنوان الموضوع : ما صحة خبر العقود أو الادماج واحد فيهما فقط مسابقة توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم

التقيت الأمس بصديق لي قال لي أنه كان عند anem قالو له لا تستطيع الإستفادة من الإدماج لانك إستفدت من عقود ما قبل التشغيل (لاداس)...... وقالوا ان هذا القانون جديد

فيا ترى هل الخبر صحيح؟؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هذا صحيح اخي العزيز بمجرد انه تم تأمينك لمدة ثلاثة اشهر عند الدولة من طرف اي مؤسسة سواء عامة ك das او خاصة كالمقاول يلغى حقك في الاستفادة من الادماج
و لكن بامكانك الاستفادة من عقد cta لدى المؤسسات الاقتصادية سواء عامة او خاصة لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

.................................................. ........

>>>> الرد الثالث :

ليس صحيح أخي
انا عملت بلاداس لمدة عامين ونصف في مؤسسة تربوية
والآن أعمل لعقد لانام في نفس المؤسسة

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمات معبرة
ليس صحيح أخي
انا عملت بلاداس لمدة عامين ونصف في مؤسسة تربوية
والآن أعمل لعقد لانام في نفس المؤسسة

شكرا لك على التوضيح لكن القانون ربما جديد

>>>> الرد الخامس :

سؤال الى الاخوة الكرام ...هل من الممكن تقديم طعن او رفع دعوة قضائية ضد الوظيف العمومي او المؤسسة اين اجريت المسابقة لانهم لا يقومون باعلان النتائج كتابيا و يقومون بالاتصال عن طريق الهاتف للناجحين افيدونا يرحمكم الله ...

ماشي صح غي يكدبو عليه عندي صديقتي خدمت بلاداس ونورمال زادت خدمت بلانام قلهم يورولك قانون ينص على ذلك كل شي راهم يمشو فيه غير مديري وكالات التشغيل كذابين عاود وليلهم وقلهم اعطوني وثيقة تثبت ذلك لأنو درك ماديرش لامان في العنال راهم مقريينهم على الكذب

نعم يا اخي هكدا يخالفون القانون 12.194 المتعلق بكيفية اجراء المسابقات في الجريدة الراسمية الله اعلم الصادؤو يوم 12 مايو 2012 وعلا حسب تفكري راك تقول يعيطولهم بالهاتف سياسة فرق تسد القانون واضح في مثل هدة الحالات عندك الحق النتائج تعلق في اللوح الاشهاري للموسسة وعندك حق الطعن راسل مفتش الوضيف العمومي لولايتك شكرا سلام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشرف العام
السلام عليكم

التقيت الأمس بصديق لي قال لي أنه كان عند anem قالو له لا تستطيع الإستفادة من الإدماج لانك إستفدت من عقود ما قبل التشغيل (لاداس)...... وقالوا ان هذا القانون جديد

فيا ترى هل الخبر صحيح؟؟؟؟

مكانش منها انا صحبتي خدمت لاداس و زادت دارت لنام عند البريفي عندها شهر من دارتها