عنوان الموضوع : مناقشة وتقاسم مهام فريق رفع الإعلانات
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

سلام لكل أعضاء و مشرفي منتديات الجلفة نرحب بكل آرائكم ومساهماتكم في هاته الصفحة سعيا منا لمحاولة توفير أكبر قدر ممكن من إعلانات التوظيف التي يتم إقتناصها من طرف فريق الرفع و مساهمات الأعضاء فبالتوفيق لفريقنا و لكل المترشحين و الساعين إلى الحصول على منصب عمل.

ها نحن ذا نعود و العود أحمد بإفتتاح السنة المالية الجديدة بداية من شهر ماي بعد أن طال إنتظارنا لإفتتاحها فنتمنى لكم كل التوفيق في المسابقات التي سيتم نشرها على صفحات منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب.

إظغط هنا لتعلم طريقة تصوير الإعلانات و رفعها إلى المنتدى

عــــــــــــــنـــــــــاصـــــــــــــر فــــــــريـــــــــق رفـــــــــــــع الإعــــــــــلانـــــــات

AYYOUB100

فرناس وهران

جمال الدين

شريان الحياة

راجية الجنة

أمين83

سرب النحل

جزائري ونص و25

choayb1987

أعـــــــــــــضـــــــــاء الــــــــــــفــــــــريــــــق الـــــــجــــــدد

باب الإنضمام مفتوح لكل الناشطين ماعليكم سوى إرسال رسالة خاصة لي كي يتم تثبيتكم في الفريق بعد عدد مميز من المشاركات

تقاسم المهام
الرجاء مراسلتي على الخاص من طرف أعضاء الفريق لإعلامي بالجرائد التي تريدونا إختيارها لأجل القيام بنشر الإعلانات الخاصة بالتوظيف وشكرا

الجرائد المكلف بها العضو سرب النحل
ـ جريدة المؤشر
ـ جريدة النصر

الجرائد المكلفة بها العضوة راجية الجنة
ـ جريدة سيبوس
ـ جريدة l'est

الجرائد المكلف بها العضو فرناس وهران
ـ جريدة الجمهورية
la voix d'oranie

الجرائد المكلف بها العضو جمال الدين
ـ جريدة الحرية
ـ جريدة منبر القراء

الجرائد المكلف بها العضو choayb1987
ـ جريدة الشعب
ـ جريدة المساء
ـ جريدة الصقر

كل شخص يريد الإنضمام ماعليه إلا كتابة إسم عضويته على هاته الصفحة و كتابة الجريدة الورقية التي يقوم بشرائها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بداية موفقة بإفتتاح السنة المالية الجديدة 2013 م

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

الجمهورية و la voix d'oranie

جمال الدين الاخ امين راه في اسبانيا حاليا

>>>> الرد الثالث :

سلام عليكم

يوجد اعلان خاص بمركز الدراسات العمرانية عنابة urban
في جريدة L'ESt
الكتابة رقيقة لما صورتوا بالبرتابل ما بانتش
منا للغدوة نكتبوا ان شاء الله

>>>> الرد الرابع :

سلام عليكم
راجية حسنا اختي
في موضوع الاعلانات اكتبي اسم الادارة و المناصب الموجودة دون ذكر الملف او الشهادة المطلوبة
و طرقة وضع الملف ان كان بالبريد او يوضع
و اذكري الجريدة و تاريخها ربما هناك من يستطيع جلب الاعلان.

>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا ابارك لكم وادعو الله ان يرزقكم من خيراته ويحعلها في ميزان حسناتكم والله شيء لي تعلمو فيه صدقة جارية انتم لا تعلمون لكن الله اعلم شحال من شخص استفاد من اعلاناتكم سواء صرح او لم يصرح فعلا شيء عظيم تقومون به
ثانيا اعتذر جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عن التطفل والتدخل وربما الخروج عن الموضوع لكن والله شيء يشغلني كثيرا واريد ان اوصله لكم ثم احذفوه اذا حبيتو لانو لو وضعتو موضوع خفت لا ما يتقراش او اضعه في الاقتراحات ما نلقاش من يسمعني المهم جبيت هنا نسمط وسامحوني على المقدمة الطويلة
الموضوع اخي المشرف اتمنى منكم اما تضعو قسم للمشاريع او اشخاص مكلفين بمتابعة المشاريع انا متأكدة منتدانا مليااااااااااااااااان بناس ما شاء الله لا تبخل وايضا لها كفاءات لكن كاين لي ما يعرفش اين يضع موضوعو ويهمل الموضوع وبالتالي السائل لا يجد جواب والله صراحة يجيني احباط كي ما نلقاش جواب ومتاكدة انو اي شخص يحدث معه نفس الشيء
الفكرة باختصار انو اي شخص يضع في هذا القسم لي هو قسم المشاريع فكرة مشروعو ويتفاعلو معه الاعضاء والمختصين طبعا انتم تختارو اشخاص يكونو كفاءة والله اخي اجركم على الله اعلم انو كان كاين موضوع من قبل تاع المشاريع لكن فيه افكار مختلفة انا حبيت يكون قسم خاص وكل واحد يدير مشروعو وحدو خاص به
والان ارتحت كي قلت وش حبيت هههههههه ساحذف مشاركتي بعد ان اضمن انكم قريتوها وشكرا لكم واعتذر جدا جدا

هههههههههههههههههه
الحمد لله راكي ريحتي

صراحة لي يعتمد على على الاعلانات او المساقات يدي الشيخوخة قبل ما يخدم
خويا فرناس ديما نورطك :d:d لكن علابالي بيك كلمتك مسموعة تبنى فكرتي ووصلها للمشرف وشكرا لك وبارك الله فيك وفيهم اسفة مرة اخرى للتدخل

صورية راه كاين مووضوع في قسم الاقتراحات بهاذ الفكرة سأقوم بالبحث عنه
ربما يكون قد غاص في الاعماق هههههههههههههه
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1198675

قومي بوضع موضوع ثاني بالقسم هنا
لان الموضوع الاول وضعته هنا فقاموا نقله قومي انت ايضا بوضع موضوع اخر
نلح على الادارة بهده الطريقة ترضخ للمطالب و لا تخافي ان حذف اختي فهذا عادي
نعيد اقتراحه على امير الموقع ان تم حذفه

بارك الله فيك على الفكرة والتشجيع حسبت روحي جبت الجديد وانا رووووووووووطاااااار المهم ان شاء الله تتجسد الفكرة سأقوم بوضع الموضوع فيما بعد ان شاء الله
اخي شكرا لك انا الان ساقوم بحذف مشاركاتي حتى يبقى هذا الموضوع نقاشاتكم فقط سلام وشكرا لك مرة اخرى

سلام عليكم طيب اخي فرناس جاري العمل بما قلته
الاخت صوريا ، ضعي اقتراحك في منتدى اقتراحات وايقاي لحي عليه كثرا راكي تعرفي الادارة الجزائرية هههه
ربي ينورك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يعيشك اختي راجيه بارك الله فيك انا فقط على جال الشباب الاغلبية ما يعرفوش او ما يسمعوش بقسم الاقتراحات على بيها وضعو هنا هو الحل لكن معليش لانو على نفسي ما راحلي لا في مشروع ولاهم يحزنون ليس لانني لا احتاج لا لانو مش توجهاتي وفقط بارك الله فيكم جميعا

اقتراح جيد

لقد تم مراسلة الجهات العليا حول الموضوع
ننتظر الرد ان شاء الله