عنوان الموضوع : الى الاخ فرناس وهران و الخبراء اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد
اود الاستفسار عن قانون الوظيف العمومي فيما يخص عدد المترشحين لمسابقة وطنية للاتحاق بمنصب عمل ، و التي قسمت حسب احتياجات الادارة المركزية لكل ولاية
اد انه في حالة نادرة كان عدد المشاركين لولاية معينة و لتكن وهران مثلا يساوي عدد المناصب المعلن عنها
هل تكون المناصب للمترشحين ام ان الوظيف العمومي سيرفض النتائج بحجة عدم بلوغ النصاب في عدد المشاركين فقط من هاته الولاية اما باقي الولايات فقد كان عدد لابأس به من المشاركين
بمعنى اخر ، هل يشترط عدد معين او نسبة من المترشحين لكي يتنافسوا على المناصب ام لا
علما بان الاعلان تم في موقع الادارة المنظمة و كدلك الموقع الخاص بالوظيف العمومي
شكرا مسبقا .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

khoya hab ngoulek bark ke le mois passé ( janvier 2014) charekt fi concour de recrutement pour le poste d'ingénieur d'état en agronomie ( entretien fi alger " l'agence nationale pour la conservation de la nature" ( jardin d'éssais el hamma ) imaginez nombre de candidats presk 25 bark pour 11 postes , les postes sont distribués selon leur besoins dans les agences regionaux , par exemple fi batna normalement kayen 02 postes w hna les candidats konna 03 men batna , finalement ki ro7na nsa9siw 3la résultats galek makan hata wahed najeh men batna !!! hadi tedkhol lerass !!!!
le but men hada kamel ke hab ngoulek , ki yhabou ynajhou wahed ynajhouh , soit les candidats 1000 wlla yji wahdou wlla ma yjich aslan
hadi hia bladna , rabi yjib lkhir bark , salaam

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

اخي الكريم
اذا كان احتياجات الولاية مثلا 2 و شارك مترشح واحد سيكون هذا المترشح ناجح عادي
و كانت هناك حالة مرة في المنتدى و كان العضو ناجح رغم توفر منصبين و لم يشارم معه احد

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cmoi085
khoya hab ngoulek bark ke le mois passé ( janvier 2014) charekt fi concour de recrutement pour le poste d'ingénieur d'état en agronomie ( entretien fi alger " l'agence nationale pour la conservation de la nature" ( jardin d'éssais el hamma ) imaginez nombre de candidats presk 25 bark pour 11 postes , les postes sont distribués selon leur besoins dans les agences regionaux , par exemple fi batna normalement kayen 02 postes w hna les candidats konna 03 men batna , finalement ki ro7na nsa9siw 3la résultats galek makan hata wahed najeh men batna !!! hadi tedkhol lerass !!!!
le but men hada kamel ke hab ngoulek , ki yhabou ynajhou wahed ynajhouh , soit les candidats 1000 wlla yji wahdou wlla ma yjich aslan
hadi hia bladna , rabi yjib lkhir bark , salaam

oui je sais mon frér
si l'agérie khoya
w nta aq vous étes sur que les poste sont 2 au wilaya de batna et en fin nahawHom !! psq ydiro un tableau ypartagiw fih les postes

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرناس وهران
اخي الكريم
اذا كان احتياجات الولاية مثلا 2 و شارك مترشح واحد سيكون هذا المترشح ناجح عادي
و كانت هناك حالة مرة في المنتدى و كان العضو ناجح رغم توفر منصبين و لم يشارم معه احد

شكرا لك الاخ فرناس
في هده الحالة يوجد منصب واحد ، و مترشح واحد
يعني ماكانش قانون يمنعوا علما بانه تتوفر فيه جميع الشروط و عنده لقدمية و معدل لابأس به في السنة الاخيرة ؟

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdeldjalil147
شكرا لك الاخ فرناس
يعني ماكانش قانون يمنعوا علما بانه تتوفر فيه جميع الشروط و عنده لقدمية و معدل لابأس به في السنة الاخيرة ؟

ما رأيك اخي في مسابقة توظيف عدد المناصب بها 45 منصب
عدد الملفات الموضوعة 360 ملف
عدد المشاركين فيها 110 مترشح
و عدد الماجحين هو 11
هههههههههه صدق او لا تصدق حدث هذا في 2012
و في بعض الولايات فيها اكثر من 5 مناصب و اكثر من عشرين مترشح و لا احد نجح
هذا الذي اتكلم عنه في مسابقة كتابية لكن التصحيح كان بطريقة صعبة .

[quote=فرناس وهران;1055770327]ما رأيك اخي في مسابقة توظيف عدد المناصب بها 45 منصب
عدد الملفات الموضوعة 360 ملف
عدد المشاركين فيها 110 مترشح
و عدد الماجحين هو 11
هههههههههه صدق او لا تصدق حدث هذا في 2012
و في بعض الولايات فيها اكثر من 5 مناصب و اكثر من عشرين مترشح و لا احد نجح
هذا الذي اتكلم عنه في مسابقة كتابية لكن التصحيح كان بطريقة صعب
و الله كل شئ ممكن انت في الجزائر اخي
لكن المسابقة التي اتحدث عنها على اساس الشهادة
عدد المناصب 1 عدد المشاركين 1
اريد رأيك اخي ، الا يوجد قانون يمنع المسابقة بحجة قلة المشاركين ؟

شكرا لك الاخ فرناس

§??????????????????????????????

عبد الجليل سايي قلنا
انه لا يوجد اي اشكال راك ناجح اخي باذن الله

عبد الجليل سايي قلنا
انه لا يوجد اي اشكال راك ناجح اخي باذن الله

ان شاء الله اخي فرناس
هههههههه و الله راني انشوف باللي قويت عليك الاسئلة و راك اتقلقت مني شوية
المهم جعلها الله في ميزان حسناتك كل الجهود المبدولة من طرفكم لمساعدة الاخوة الشباب
شـــــــــكرا

عبد الجليل ما تقلقت ما والو خويا
ما تعرفنيش مليح برك
نورمال معايا خويا
اي استفسار حسب ما لدي من معلومات راني هنا خويا
الحمد لله راني خدام و فرحان بصح تعرف الجزائري مازال الخير القدام مالقيتش منصب اللي يساعدني للمستقبل

عبد الجليل ما تقلقت ما والو خويا
ما تعرفنيش مليح برك
نورمال معايا خويا
اي استفسار حسب ما لدي من معلومات راني هنا خويا
الحمد لله راني خدام و فرحان بصح تعرف الجزائري مازال الخير القدام مالقيتش منصب اللي يساعدني للمستقبل

الله يبارك فيك خويا العزيز
الله يعطيك ما تتمنى ان شاء الله
و الله يفرج علينا و عليك
شــــــكرا

الله يبارك فيك خويا العزيز
و ان شاء ربي يفرج عليك و علينا كامل