عنوان الموضوع : خطوات اعادة الجرد في المؤسسة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم:
زملائي الافاضل عندي اشكال حول اعادت سجل الجرد في مؤسستي ..فالسجل القديم ليس رسمي حسب المنشور 143..و لايوجد محاضر اتلاف ..ولايوجد جردعشري مع العلم ان الؤسسة فتحت في 1996...و في حالة اعادة الجرد هل يتم اعادة ترقيم الاشياء المجرودة مع نزع الاشياء المتلفة القابلة للاسقاط ....ام الاشياء تبقى تحمل نفس الترقيم حتى فناء المؤسسة ....مع العلم ان المنشور 143 لم يذكر ذلك صراحتا .....


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شكرا لك على النصيحة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم.......لقد تم طرح هذا الموضوع بخصوص الجرد العشري في لقاء مع المفتش وكانت الاجابة كالاتي:
1 طرح الموضوع اولا في مجلس التربية والتسيير وتدوين ذالك في المحضر
2 معاينة ميدانية لاعضاء المجلس لكل التجهيزات المتوفرة بالمؤسسة وتدوينها في سجل الجرد الجديد مع رقم جرد جديد واسقاط الاشياء القابلة للاسقاط بمحضر
3 التجهيزات والاشياء التي تحمل رقم جرد قديم نقوم بعملية شطلب للرقم بلون احمر وكتابة رقم الجرد الجديد ...فيصبح كل تجهيز في المؤسسة يحمل رقمين رقم مشطوب عليه بالاحمر هو رقم الجرد القديم ورقم جديد هو الرقم الجديد الموجود في سجل الجرد الجديد .
وشكـــــــــــــــــــــرا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :


__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :


__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :