عنوان الموضوع : الاغواط 15-11-2017 من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قررنا نحن الاساتذة المتعاقدين سابقا والمدمجين حاليا القيام بوقفة احتجاجية امام مديرية التربية لتسوية وضعيتنا المالية وصرف مستحقاتنا .لذا كل من يهمه الامر الالتحاق بنا يوم الثلاثاء القادم 15 نوفمبر 2017 صباحا املنا فيكم كبير لان قضيتنا مشتركة واملنا اكبر فيكن يا استاذات بحكم انكن تمثلن النسبة الكبيرة في التعاقد والادماج ولان موافقكن مشهود لها في وقفتنا السابقة كما ارجو منكم اعلام الجميع وبارك الله فيكم .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم
في المرة الماضية عاهدنا الأمين العام وبن تريعة على أن الأجور ستخرج من عندهم الى المالية قبل 15/11/2011
فقررنا أنه إن لم نجد الأجور في مكاتب البريد سيكون الاحتجاج يوم 18أو 19أو 20نوفمبر

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

يا خويا و الله كثرتو او مرقتوها ..افي لول الادماج للجميع ....او من بعد نحند المدمجون رانا انحوس على لخلاص .....يا بنى ادم لخلاص ما ايفةتش اعليه الوقت ....بصح خوتك الي ما دمجوهمش ...اذا راحتلهم من هاذ المرة ......قول ربي يخلف اعليهم ...... او اغلبهم خادمين اكثر من 4 سنوات ......////// عوض ما اتقول ارواحو نحتج على الدراهم ....قو ل اروواحو نوقفو مع خوتنا اللي ليكيداوهم اذا صح التعبييير او هذى ابعيدا ............................الله يهدي ما اخلق

>>>> الرد الثالث :

يا أخي من المفروض توقفوا مع خاوتكم المرفوضين أولا ثم تتكلموا على زبل الدنيا حشاكم
عندكم رجال مرفوضين يا أخي من طينة محمد لمين الذي كان يدوي في الرويسو مثل الرعد
والله عيب و عار عليكم
شعب ميكي في بلاد ميكي
الحمد لله ربي أكرمنا بمسؤولين بغال كيما اللي عندنا لأنك
إذا أنت أكرمت الكريم ملكته و إذا أنت أكرمت اللئيم تمرد
و الفاهم يفهم

>>>> الرد الرابع :

المرفوضين واش نقدروا نديرولهم
ندعولهم ربي يفرج عليهم

>>>> الرد الخامس :

..... المرفوضين واش نقدروا نديرولهم
ندعولهم ربي يفرج عليهم........... يا خي بنادم ...هذي هدرة اتقولها .... امرة او ما اتقولهاش ...الرفوضين هما اللي جابولك الادماج يـــا......
او درك ادورهم ثاني ايجيبولك ادراهمك او هما ابلا خدمة .......... انا انا انض ثاني اندبرولك في امرة او دار ....... لانو اللي تيير الخير ايكملو ...................******//////****///// ربي ايفرج اعليك وايرفهك سيدك بن بو زيد.... او يعطيك على قدر/ نيتك /هدرتك / خدمتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelouahab 2011
يا أخي من المفروض توقفوا مع خاوتكم المرفوضين أولا ثم تتكلموا على زبل الدنيا حشاكم
عندكم رجال مرفوضين يا أخي من طينة محمد لمين الذي كان يدوي في الرويسو مثل الرعد
والله عيب و عار عليكم
شعب ميكي في بلاد ميكي
الحمد لله ربي أكرمنا بمسؤولين بغال كيما اللي عندنا لأنك
إذا أنت أكرمت الكريم ملكته و إذا أنت أكرمت اللئيم تمرد
و الفاهم يفهم

ربي يهديك يا أخي

الله يكون في عونكم........

دعونا من هذه النقاشات نحن اساتذة و سنقف مع كل واحد مظلوم ان شاء الله يفرج علينا كامل

الله اعاونكم

من كنا نغيطو ايمات الادماج انت وين كنت ولا كي جات الفاس في الراس حسيت يروح خويا يدبر على جماعة لاهية تضرب معاه احنا جبنها بعرقها والمرة الجاية تعلم يد الله مع الجماعة وراك في دزاير مايحس بالجمرة غير لي كواتو .

]تذكروا موعدنا غدا صباحا

ان شاء الله اخي طارق . وهل من تنسيق بين الدوائر و البلديات