عنوان الموضوع : العلوم الشرعية ......دنيا ودين تحضير بكالوريا
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم.

أدخل يوميا إلى منتديات تحضير البكالوريا فأجد الجميع يتكلم عن المدارس العليا والطب الصيدلة وجراحة الأسنان ولم يذكر أحد تخصص العلوم الشرعية الذي تعمدت الدولة تهميشه بحذفه من الثانوية.

ولهذا اتوجه برسالة إلى الناجحين وأقول بان الأمة الإسلامية بقدر ما تحتاج لأطباء أبدان هي بحاجة أكبر وأعظم لأطباء قلوب ونفوس...ولن يكون هناك متفوقون في علوم الشريعة إلا إذا اختارها متفوقو البكالوريا.

تخصص العلوم الشرعية جامعة الامير عبد القادر هو من افضل التخصصات ويكون فيه معدل القبول اكبر من 12.50 فرص العمل كبيرة سواء كإمام أو كأستاذ.

وزيد الراحة خاصة بالنسبة للأئمة...السلاك...الصلوات الخمس...القدر بين الناس...العرس اللي يقوم يعرضوك...في كل محضر تحضر...و إن شاء الله الجنةفي الآخرة.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

نعم بارك الله فيك يعجبني كثيرا هذا التخصص لكن هو غير موجود في جامعة ورقلة للاسف لو وجد لكان اول خيار لي نسال الله العافية

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

صدقني خممت فيه

>>>> الرد الثالث :

انا تاني خممت فيه لكن البعد هو للي وقفني و ربي يوفقنا جميع

>>>> الرد الرابع :

بصح علوم شرعية تاعنا ماهيش علوم شرعية راهي يجوز ولا حرج اخوي لا انصحك بها

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hichem98
بصح علوم شرعية تاعنا ماهيش علوم شرعية راهي يجوز ولا حرج اخوي لا انصحك بها

السلام عليكم

لا يا اخي كاين بزاف اللي درسوها باه يجيبو الشهادة وتفرغوا لطلب العلم برا وكانو من المتفوقين....شكرا على المشاركة

كانت من بين اختياراتي الخمسة العام الماضي
لكن لم اضعها الاولا
وضعت الطب .. و حققوا لي رغبتي
سلام

الان واحد مايدير هاد التخصص قليل ولكن راهم يقولو غلقوه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa_bac
الان واحد مايدير هاد التخصص قليل ولكن راهم يقولو غلقوه

السلام عليكم

لالا ما غلقوهش يا أخي كاين في جامعة الأمير عبد القادر في قسنطينة وكاين في الخروبة في الجزائر العاصمة

اشكرك اخي انا كانت حلمي لهدا العام ولكن كلام الناس كثير فخفت وحتى اني حايرة واش نعمل والمشكل الكبير المعدل 10 ولي فيها ربي يجيبها ارجوا ان تزودنا بمعلومات عن هدا التخصص شريعة مادا يدرسون فيها وبارك الله فيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina oranais
اشكرك اخي انا كانت حلمي لهدا العام ولكن كلام الناس كثير فخفت وحتى اني حايرة واش نعمل والمشكل الكبير المعدل 10 ولي فيها ربي يجيبها ارجوا ان تزودنا بمعلومات عن هدا التخصص شريعة مادا يدرسون فيها وبارك الله فيك

قريبا إن شاء الله

انا درتوا هو الاختيار الرابع للاسف طلبيين فييه معدل 12 وانا جبت لباك 11 و الله كنت هابل علييه هذا التخصص للاسف محلفنيش الحظ فيه عطولي علوم سياسية شكرا ربي يوفقك اخي فيه

السلام عليكم
أظنه من أفضل التخصصات خاصة في جامعة الأمير عبد القادر بقسنطينة

بارك الله فيك