عنوان الموضوع : طلب نصح عاجل من الاساتذة انشغالات ادارية
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم اساتذتي الكرام لدي مشكل كبير وهو اني تحصلت على منصب استاذ متعاقد امس فقط في مادة اجتماعيات وعند رؤية التوقيت وجدت لديا 4 اقسام نهائي واحد منهم للادبيين وهم لم يدرسو المادة منذ بداية السنة وهناك تأخر كبير فماهي نصائحكم لي اساتذتي لتدارك التأخر في الدروس فلا تبخلو علي بالنصح جزاكم الله خيرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هل من مجيب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

نسق ياأخي مع الزملاء في المادة واحضر في ساعة يكون لك فيها فراغ حتى تكسب خبرة في اقرب وقت وحضر دروسك وتوكل على الله ام كيف تستدرك فانت اجتهد واعمل بصفة عادية وانت غير مسؤول عن التأخير وربي يوفقك

>>>> الرد الثالث :

اخي الكريم انت غير مسؤول عن التأخر و لكن اجتهذ على استدراك ما فاتك حسب امكانياتك
و ستجد نفسك في آخر الفصل الثاني ان شاء الله قد استدركت كل ما كان متأخرا
فلا تيأس فالعمل مع هذه الاقسام سيريحك و لكن عليك بالتحضير الجيد و نسق مع زملائك
و اخيرا قول لك سدد الله خطاك و و فقك الى ما فيه الخير

>>>> الرد الرابع :

بارك الله فيكم على النصيحة

>>>> الرد الخامس :

والله هذا عبث بالتلاميذ اقسام نهائ ادبي يبقون بدون استاذ طيلة فصل كامل ثم يسندون المهمة . لمعلم بدون خبرة .والله ياخي ليس بمقدوري سوى ان اقول لك الله يكون في عونك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الفرح
والله هذا عبث بالتلاميذ اقسام نهائ ادبي يبقون بدون استاذ طيلة فصل كامل ثم يسندون المهمة . لمعلم بدون خبرة .والله ياخي ليس بمقدوري سوى ان اقول لك الله يكون في عونك

اولا انا معك في التأخر في ارسال الاساتذة وهذا راجع الى منع التعاقدة في بداية السنة واصصح لكي انهم اعطوهم لاستاذ قليل الخبرة فلا تتعجلي في الحكم على الناس فأنا متخرج منذ 2006 ودرست مدة عامين ونصف وانا كنت افضل تدريس النهائي على المستويات الاخرى وقادر على شقايا وبأذن الله سوف اتدارك كل الدروس المتأخرة

الله يكون في عونك ان شاء الله انا لا اريد الحكم عليك ولكن قصدي فقط تلاميذ امتحانات يجب فقط ان يتولى امرهم اساتذة مرسمون لكونهم يعرفون المنهاج . ولديهم خبرة بالتلاميذ .اسمحلي ان كنت قد حكمت عليك خطا انا لا اريد ان اجرحك حاشى لله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibn rochd
اولا انا معك في التأخر في ارسال الاساتذة وهذا راجع الى منع التعاقدة في بداية السنة واصصح لكي انهم اعطوهم لاستاذ قليل الخبرة فلا تتعجلي في الحكم على الناس فأنا متخرج منذ 2006 ودرست مدة عامين ونصف وانا كنت افضل تدريس النهائي على المستويات الاخرى وقادر على شقايا وبأذن الله سوف اتدارك كل الدروس المتأخرة

بارك الله لك في عملك الجديد
لاتحزن ولا تقلق فكل له نظرة معينة للأشياء ولكن الخبرة تساعدك على أداء واجبك على أحسن وجه .