عنوان الموضوع : نصيحة الاستاذ علي للثالثة متوسط
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم ورحة الله تعالى وبركاته
ننصحكم
من حيث الدراسة في الصيف من الأحسن ان نتفاداها
لاترهق نفسك ان كان للدراسة ولابد خصصها لمواد اللغات مثل الانجليزية أو فرنسية مع تعمل الإعلام الآلي
ان شاء الله سنساعدك قدر المستطاع في مادة الرياضيات خلال السنة المقبلة ان كان للعمري بقية بإذن الله

لا أريد قول شيئ سوى:
هذه نصيحة الاستاذ علي والسلام عليكم ورحة الله
<!-- المواقع الاجتماعية -->
<!--/المواقع الاجتماعية -->

<center> >>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
================================== </center>

<h3>>>>> الرد الأول :

شكرا ليان انا من الناس اللي ماكسرتش روحي بهاد الموضوع اللي في راسي رح نطبقو <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

__________________________________________________ __________

<h3>>>>> الرد الثاني :

مقلتيليش واش هواااااااااااااااااا§!!!!!!!!!! <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

<h3>>>>> الرد الثالث :

جزاك الله خيرا <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

<h3>>>>> الرد الرابع :

شكرا على المشاركة القيمة اخي ماهو رأيك انت؟ <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

<h3>>>>> الرد الخامس :

قصدي ليان انتم تعبتو من المناقشة حول هاد الموضوع انا مانيش مقلقة منو <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

ايه فهمت .............................. <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

ههههههههههههههههههيبةوللللللللليان
اناتاني راح ندير كما قال الاستاذ <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

شكرا عزييييييييييييييييييييييييييييزتي ابتهال <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

شكرا جزيلا ليان على نصيحة الأستاذ علي لقد غيرت رأي <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

اوكي ملاك راكي عرفت بلي الاقتراح تع لقراية غالط <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->

شكرا عزيييييييييييييييييييييييييزتي ملاك <!-- المواقع الاجتماعية --> <!--/المواقع الاجتماعية -->