عنوان الموضوع : سؤال مهم بالنسبة للمدارس العليا للاساتذة اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

هبلت الاختnour باسالتي
الله يجازيها عاونوني نتوما
انا نحب نسجل فيها ونعاود الباك باش ندير الطب
المشكل هو العقد الي راح نمضيه معاهم في السنة الاولى هل يشكل مشكل ولا لا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لاااااااااا ختيتو مفهمتنيش بلاك تقدري تقراي في المدرسة العليا وتعاودي الباك وديري طب وواحدة نعرفها كانت معانا عاودت الباك ودارت طب العام لي فات ........مي المشكل التوفيق بين دراسة المدرسة العليا و الباك لي تعاودية صعب شوية لانها مدرسة عليا ماشي جامعة وقرايتها اصعب ...........تخافي لاقدر الله متجيبيش المعدل المطلوب في الباك الجديد وضيعي عامك في المدرسة وانا هادا وش صرالي
واعادة السنة في المدرسة العليا مرتين يعنيي الطرد واعادة التوجية للجامعة
والعقد مفيهش مشكل ادا رحتي للطب يفسخو العقد وادا بقيتي في المدرسة فالعقد في مكانوو
وتعبك راحة ^_^

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

بارك الله فيك وكثر من امثالك اختي شكرا لك
ان شاء الله يمدوهالي برك انا نحب علوم دقيقة استاذ ثانوي ومعدلي 13.54 مثلما اخبرتك سابقا ان شاء الله لاني لا اريد التعليم المتوسط لانه طبعا هناك اكمالية نكمل فيه نوكان منجيبش الباك

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *masaa*
بارك الله فيك وكثر من امثالك اختي شكرا لك
ان شاء الله يمدوهالي برك انا نحب علوم دقيقة استاذ ثانوي ومعدلي 13.54 مثلما اخبرتك سابقا ان شاء الله لاني لا اريد التعليم المتوسط لانه طبعا هناك اكمالية نكمل فيه نوكان منجيبش الباك

وفيك بركة ولكن هناك احتمال تبدلي من المتوسط للثانوي كيما انا :d ولكن حسب وزارة التربية والتعليم هي لي تقرر كاين عوام تقبل الملفات وعوام لا

>>>> الرد الرابع :

ان شاء الله لانو انا ديما زهري معوج ومحبيتش نرسكي في المتوسط شكراااااااااااااااااااا
صح سحورك

>>>> الرد الخامس :