عنوان الموضوع : شعبة الرياضيات هل صحيح على كل ما يقال عليك
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم
انا في حيرة فكم من اشخاص قالو ان شعبة الرياضيات صعبة ولا يستطيع احد ان تمكن من دراستها وانا وحتى اذا تمكنتي مراكيش رايخا تدي معدل مليح هل صحيح يا اهل الخبرة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اين انتم...........

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

انا قريت شعبة الرياضيات..و ربحت هاد العام الباك ب 15.02...القراية عادي جدا و تشبه الى حد كبير دراسة العلميين لكن اغلب الامتحانات تاع الرياضيين تكون صعيبة شوية...مش صعيبة لدرجة كبيرة لكن تحتاج ذكاء...لازم تكوني تكثري من التمارين بزااف....و اذا كنتي تعرفي العلوم و حابة ديري طب او صيدلة او طب اسنان انصحك بالعلوم التجريبية..و اذا كنتي حابة حاجة اخرى فالرياضيات احسن...وفقك الله

>>>> الرد الثالث :

شكرا لك اخي على الرد واخيرا واحد ساعدني

>>>> الرد الرابع :

ختي ما ديري عليهم ما والو صدقيني اكبر نسبة نجاح في البكالوريا هي من شعبة رياضيات
يربحو في كل ايكول 75 بالمئة وبمعدل مليح
وما تنسايش بلي معدلات الرياضيات طالعين يعني اذا جبتي بكالوريا ب 14 في الرياضيات كانك جبتي 16 في العلوم التجريبية
وننصحك اذا ما كنتيش تسلكيها فيزيا اخطيك منها يليق تكوني مخ في الفيزيا والمات

>>>> الرد الخامس :

انا الفيزياء مانيش امليح فيها بزاف بصح كون اندير دروس خصوصية راني متأكدة بلي راني رايحا نتحسن ونولس نحل تمارينات
مارأيك؟؟؟؟

السلام عليكم

أنا نقرا شعبة الرياضيات هدا العام بكالوريا ان شاء الله

كل ما يقال عن شعبة الرياضيات غيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــر صحيح 100/100

في بالي اسهل من شعبة العلوم التجريية

على خاطر بقيت في مستوايا و زدت شويا الفصول في ثلاثة جبت 14 قريب 15

و مكان حتى مشكل متديريش في بالك واش يقولولك عليها و ادعيلي نجيبها في الباك ان شاء اللله

مام انا شعبة رياضيات ونتمنى نتلاقاو ديما هكّا على الاقل نحو على رواحنا الضغط ونتبادلو المعارف مع بعض ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam dolli
السلام عليكم

أنا نقرا شعبة الرياضيات هدا العام بكالوريا ان شاء الله

كل ما يقال عن شعبة الرياضيات غيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــر صحيح 100/100

في بالي اسهل من شعبة العلوم التجريية

على خاطر بقيت في مستوايا و زدت شويا الفصول في ثلاثة جبت 14 قريب 15

و مكان حتى مشكل متديريش في بالك واش يقولولك عليها و ادعيلي نجيبها في الباك ان شاء اللله

ان شاء الله اتجيبو وباحسن معدل يارب

لكن بالنسبة للاختيارات الي يعطوهم للشعبة رياضايات هل هي احسن من العلوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasafede
انا الفيزياء مانيش امليح فيها بزاف بصح كون اندير دروس خصوصية راني متأكدة بلي راني رايحا نتحسن ونولس نحل تمارينات
مارأيك؟؟؟؟

انا راي انك حاجة تحوسي عليها ديريها وحاجة اخرى الارادة تفعل المستحيل وما غلطش لي قال
ان المرء اذا سما بطموحه جعل النجوم مواطئ الاقدام
اما بالنسبة للفيزياء فهي اسهل مادة في نظري وما تضحكوش
لانك لوكان تشوفي كامل المواد تحتاج الى قاعدة من الاول la base ما عدا الفيزياء لانك تقدري تستدركي ما فاتك
بكل بساطة لذلك انا متاكدة انك اذا قرات دروس خصوصية وحليتي تمارينات راكي رايحة تضمني 20
وانا اعني ما اقول وفقك الله وان شاء الله في باك 2014 تشرفينا وتدي اعلى معدل في الجزائر
قولي امين وادعيلي في باك 2013

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصمة بالله
انا راي انك حاجة تحوسي عليها ديريها وحاجة اخرى الارادة تفعل المستحيل وما غلطش لي قال
ان المرء اذا سما بطموحه جعل النجوم مواطئ الاقدام
اما بالنسبة للفيزياء فهي اسهل مادة في نظري وما تضحكوش
لانك لوكان تشوفي كامل المواد تحتاج الى قاعدة من الاول la base ما عدا الفيزياء لانك تقدري تستدركي ما فاتك
بكل بساطة لذلك انا متاكدة انك اذا قرات دروس خصوصية وحليتي تمارينات راكي رايحة تضمني 20
وانا اعني ما اقول وفقك الله وان شاء الله في باك 2014 تشرفينا وتدي اعلى معدل في الجزائر
قولي امين وادعيلي في باك 2013

يارب تنجحي وتتفوقي وربي ينجح كل اولاد المسلمين ويفرحهم
امين يارب العلمين

اخبروني قليلا على لي شوى هدا العام في مجال الطب كم كان المعدل لشعبة الرياضيات والعلوم

معدل الطب والصيدلة يكون ثابت عند كل الشعب والسنة طلبو في الطب 15.49 اما الصيدلة 15.37وطب الاسنان 15.18 بصح كاينين تخصصات يختلف فيها معدل العلوم التجريبية عن الرياضيات وذلك حسب الاولوية

أنا أيضا عتاوني بطاقة الرغبات و مرنيش عارف واش نختار مي الكل قالي دير رياضيات و انشاء الله نديرها لأن ليقراها ماراهش خيرمني ظ ربي ينجحنا حنا و نتوما ......ur brother khalifa