عنوان الموضوع : جديد اليوم اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم رواد منتديات الضيافة العربية الجديد
اليوم تم بث مقابلة مع السيد فؤاد بن مرابط رئيس لجنة الدفاع الوطني للمجلس الشعبي الوطني في قناة نوميديا نيوز على الساعة 20.00 تحدث فيها عن القانون الجديد للخدمة الوطنية و اهم التحفيزات
المدة 12 شهر رسميا تحسب خبرة مهني
ة و في التقاعد
امكانية التجنيد في الجيش الوطني الشعبي بعد اداء الخدمة الوطنية
و اهم شيء تحدث عن توضيح دقيق و قانوني الاعفاء في مواد القانون الجديد و امكانية تعويض لمن بقي مريض بعد اداء الخدمة و امور اخرى
في الاخير كل شيء سيتضح بصدور القانون فعليا
و شكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

https://www.youtube.com/watch?v=bKFSYbpVO9w

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

صح في جريدة الرسمي اما باقي مجرد كلام

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manlove2013
السلام عليكم رواد منتدى الجلفة الجديد
اليوم تم بث مقابلة مع السيد فؤاد بن مرابط رئيس لجنة الدفاع الوطني للمجلس الشعبي الوطني في قناة نوميديا نيوز على الساعة 20.00 تحدث فيها عن القانون الجديد للخدمة الوطنية و اهم التحفيزات
المدة 12 شهر رسميا تحسب خبرة مهني
ة و في التقاعد
و اهم شيء تحدث عن توضيح دقيق و قانوني الاعفاء في مواد القانون الجديد و امكانية تعويض لمن بقي مريض بعد اداء الخدمة و امور اخرى
في الاخير كل شيء سيتضح بصدور القانون فعليا
و شكرا

الشئ الاهم و المبهم الذي يتم تداوله لم يتحدث عنه ، الا و هو الغاء التأجيل و الارجاء من الوظيف العمومي و الزامية الاداء و التحرر النهائي من اداء الخدمة الوطنية

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdeldjalil147
الشئ الاهم و المبهم الذي يتم تداوله لم يتحدث عنه ، الا و هو الغاء التأجيل و الارجاء من الوظيف العمومي و الزامية الاداء و التحرر النهائي من اداء الخدمة الوطنية

من وين جبت هذا الخير خويا عبد اجليل ؟

>>>> الرد الخامس :

واش قصة هذي

واش قصدهم واحد في عمرو فوق 27 سنة يفوت في السيرفر يمضي كونترا معاهم ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinopointic4
واش قصة هذي

اخي قصدهم انا لي يفوت الخدمة الوطنية تولي عندو الاولوية للالتحاق بالجيش رغم السن و المستوى الدراسي و هذا في رأي لزيادة تعداد الجيش الوطني الشعبي الذي يواجه تهديدات الارهاب من جهة و من جهة أخرى كاين هناك الطثير يريد الالتحاق و ما الخدمة الوطنية الا عائق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdeldjalil147

صحيح اخي عبد الجليل حتى ما يخص الاعفاء مازال مبهم والله تحير الامر يعني الشباب بين قوسين ننتظر صدور القانون و التطبيق الفعلي و ان شاء الله خير

بالنسبة لي انا شخصيا ضيعت عامين و ندمت لإن عندما تحصلت على موافقة عقد عمل لاداس ربطوني بوثيقة التأجيل انصح من هذا المنبر الجميع يسوي الوضعية بالتأدية او الاعفاء اذا تمكن احسن و ما يضيعش الوقت انا 25 سنة ههههههههههه قريب 26 و راني حاصل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinopointic4
واش قصة هذي

اذا هكذا يا خويا ياسين و الله ترجع الاردبال بالمعريفة باش اجيبها
ههههههههههههههه

اخي قصدهم انا لي يفوت الخدمة الوطنية تولي عندو الاولوية للالتحاق بالجيش رغم السن و المستوى الدراسي و هذا في رأي لزيادة تعداد الجيش الوطني الشعبي الذي يواجه تهديدات الارهاب من جهة و من جهة أخرى كاين هناك الطثير يريد الالتحاق و ما الخدمة الوطنية الا عائق

اذا كان هذا هو المشكل علاش راهم ايسرحو في جماعة دومي-روترات
تلقى شاب خرج من العسكر عمره 32 سنة في حين جماعة من الشباب مازالو لم يتحصلوا على منصب عمل و لم يسووا وضعياتهم اتجاه الخدمة الوطنية بعد
و يخرجوا ايزاحمو خواتهم في الطاكسيات و المحلات التجارية
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

من المفروض الخدمة العسكرية لا تكون اجبارية مع منح امتيازات لكل الشباب المقبل عليها وصدقوني سيكون الإقبال على الجيش الوطني كبير جدا ببساطة لاننا في عصر التحرر والإنفتاح ولا يحق لاي كان ان يفرض علينا سنة كاملة من اجل تأدية الخدمة الوطنية خاصة في ظل الظروف القاسية التي نعيش فيها من بطالة وتهميش الواحد منا يكبر وهو يبحث عن عمل ويفكر في الزواج وفي مستقبله وكل سنة تمر من عمره بدون ان يجد عمل دائم يعتبرها خسارة كبيرة في حياته لهذا الشباب الجزائري اصبح يعتبر الخدمة الوطنية مضيعة للوقت ولا فائدة منها ............لا لإجبارية الخدمة الوطنية ............نعم للإحترافية

واش رايكم يا خاوتي نرشحوا عاصي للبرلمان ، ونعطيوه أصواتنا الكل
أول حاجة يديرها في البرلمان أنو يقترح قانون ينزع بيه الجنسية الجزائرية من كل عاصي وهكدا نكونو ماشي ملزمين بأدائها ويتم طردنا من هدا البلد السعيد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة libanarim
واش رايكم يا خاوتي نرشحوا عاصي للبرلمان ، ونعطيوه أصواتنا الكل
أول حاجة يديرها في البرلمان أنو يقترح قانون ينزع بيه الجنسية الجزائرية من كل عاصي وهكدا نكونو ماشي ملزمين بأدائها ويتم طردنا من هدا البلد السعيد

ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه مانسحقهاش هذه الجنسية ماربحتش عليها

هههههههههههههههههههههههههههههه

الاأخ أمين كش جديد على دفعة مارس 2014