عنوان الموضوع : رسالة إلى مديري بسكرة والوادي 2017 لمدير المدرسة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

بسم الله الرحمان الرحيم
ماذا يحدث في ولاية بسكرة
إلى كل مدير جديد في بسكرة هل أعجبك الترتيب الأخير هل أعجبتك القائمة والترتيب والله حرام ما يحدث الي عندو كتف في أول القائمة والباقي في ذيلها حسبنا الله ونعم الوكيل أرجو من ادارة المنتدى عدم حذف الموضوع واتمنى التفاعل من الجميع والله على مانقول وكيل
أتمنى من مدير التربية التدخل للحد من المهازل التي تحدث

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

.................................................. .........

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

اولا شكرا على الرد
ثانيا الأمر لا يعنيك أنا قلت بسكرة والوادي أو أنت واحد من جماعة القائمة
ثالثا أكتب جملة مفيدة على الأقل

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم
بالنسبة للوادي لغاية اليوم مازال لم يعلن عن النتائج.
نحن في الانتظار

>>>> الرد الرابع :

النتائج موجودة في مديرية التربية لولاية بسكرة وقد سربت القائمة والترتيب والجميع تقريبا هنا يعرف رتبته و ويعرف من هو الأول ومن هو الأخير

>>>> الرد الخامس :

بسم الله الرحمن الرحيم
أنا مدير قديم
و الأمر لا يعنيني و لكن أخي الكريم كل الناس في سبتمبر سيكونون سواء و الأمر أبسط من هذا بكثير فالصبر الصبر ....
و الأول و الأخير هو ذاهب إلى مهمة صعبة سترون بأنها كارثة أن تكون مدير مدرسة خاصة مدير إبتدائية
الحصار الرباعي : بلدية -أولياء- مديرية متعفنة -متوسطة متعالية ... لحم جمل غث على رأس علم عال .....إشبعوا ......
إلى اللقاء في سبتمبر إن شاء الله

الذي يغيظ غدا ان شاء الله تلقاهم يتكلموا عن الأخلاق والمسؤولية امام الله واحترام الوعود و..........راكم عارفين

لا تأخذ الا ما كتبه الله لك فكم من اناس بالمحسوبية عينوا في مدارس قرب سكناهم ولكن في الاخير وجدوا مشاكل بالجملة وتمنوا لو انهم لم يعنوا فيها وكم من اناس عينوا في مدارس تبعد عن مقر سكانهم بالكلوميترات وجدوا راحة البال والاحترام اخي الميدان سيكشف لك كل شيء واعلم ان الله مع الصابرين عليك بقضاء عطلتك وشهر رمضان في هدوء ودع عنك القوائم الى حينهاعليك بالراحة لان ما ينتظرك اخي ليس بالامر السهل عليك بالاستعداد نفسيا اخي ان كنت تريد ان تبدأ مشوارك بقوة وفقك الله

اخوك محمد فارس

إنّ الذي حدث أنا شخصيا كنت متيقنا من حدوثه ذلك كنتيجة حتمية لما ظهر من تسيب و اللامبالات خلال التكوين و في الامتحان الأخير ، ألم يمارس الغش كل السادة المديرين إلاّ من رحم الله و هم قليلون جدا ؟ حتى أن المنكر منهم صار شاذا عند القوم ، ناهيك عن العبث الّذي رأيناه في حفل التخرج ، تكريمات يصلح أن تسمى رشوة وزعت بسخاء على من هب و دب و تفنن في الإطراء و مدح كل لكع ، إذا فلتعلم أن الذّي عبث بالقائمة و الترتيب هم من أعطيتموهم التكريمات و أغدقتم عليهم عبارات المدح و الثناء .
اللهم كل من كان صادقا في تكوينه و مجد في واجبه فأعنه على أداء مهامه على أحسن حال ، و كل من غش أو غدر أو تلاعب بنتائجنا فاجعل مهمته صعبة و سلط عليه ما يكدر صفو حياته .آمين

الله يهديك يجب ان تكون مسؤولا في كلامك لانك ستكون كذلك غدا

لا داعي لتبادل الإتهامات