عنوان الموضوع : طلب مساندة من إخواني الأساتذة ....** استاذ مظلوم**..ولو بالدعاء .. انشغالات ادارية
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

رسالة مساندة
أنا الأستاذ قنيشي محمد استاذ رياضيات في متوسطة بن شراك منصور فرندة التي كانت الأولى وطنيا فأصبحت تتذيل الترتيب الأخيرولائيا و ذلك لسبب ما يسمى بمدير متوسطة جاء معاقبا للمتوسطة هو المدعو قطاف حسين هذا الذي اخل بالنظام الداخلي للمتوسطة فكنت احد ضحيا هذا المعتوه الذي لا يفارق جهاز الكمبيوتر بإستعمال الأنترنات في المتوسطة و لمشاهدة الأفلام الإباحية و هذا ما شهده احد العمال بالمتوسطة فقرر أن يكتب ضدي تقارير كلها إفتراءات و كذب و لذللك ادعو جميع الأساتذة في كل المؤسسات أن تقف معي وقفة راجل واحد من أجل مكافحة المسفسدين في التربية و لكل من يريد معرفة مدى ا مصداقية أقوالي أن يكتب لي إسم مؤسسته و سأبعث له كل الوثائق إلى المؤسسة عن طريق البريد وكتبت هذا لأنني أدركوا بأن الأساتذة الكرام بجودهم و كرمهم أسرة واحدة و أكثر تصامنا من أجل محاربة المدراء المفسدين و ما أكثرهم في بلادنا و شكرا على كرم القراءة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

من فضلكم اريد ردود او حتى نصيحة لوجه الله انا مضلوم انا مضلوم انا مضلوم فأشيرو عليا يا اخواني لأنني اعتبر نفسي من الأسرة التربوية و هي اسرة واحد و كلنا إخوانا جزاكم الله خيرا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

اتصل بمفتش الإدارة والفرع النقابي لمؤسستكم

>>>> الرد الثالث :

نعم اتصل بمفتش الادارة و بالفرع النقابي

>>>> الرد الرابع :

تقول عندك وثائق أمامك العدالة أو هذا افتراء على مسؤولك

>>>> الرد الخامس :

شكرا لأساتذة الكرام على هذه الردود و قلت عندي وثائق هذه الوثائق تثبت بأنني رب أسرة و متكفل بوالديا و ضظرني هذا المدير لأخذ عطلة مرضية العام الماضي من شهر جانفي حتى مجيئ مدير التربية السابق و قيامه بعملية صلح بين هذ المدير و اساتذة متوسطة بن شراك منسور و سمحولي على التعبير باللغة العربية لأنني ضعيف و كان قد حرمني من شهادة العمل و توقيع وثائق منحوني لي الصندوق الضمان الإجتماعي و هذا لقيام بعملية تعويضي لشهاداة المرضية و اقسم بالله اني لم اتقضى سنتيم واحد منذ شهر جانفي 2011 إلى غاية 30 جوان و قبل ماجيء مدير التربية إلى المتوسطة و كنت قد ذهبت إلى المتوسطة حتى إلتقي بمدير التربية و أحكي له قصتي و جدة في ذالك اليوم شهادة العمل و و ثيقة الضمان الإجتماعي موقعة و رغم أن مدير التربية حظر بطلب من الأساتذة و النقابة و لكني إغتمنة الفرصة للحظور حتى أبلغ السيد مدير التربية و في الأخير إنتهى الإجتماع بعملية صلح بين هذا المدير و الأساتذة و لا أنكر بأن هذه عملية الصلح قام بها مدير التربية بيني و بين هذا المدير فتسامحة رغم ان الصندوق الضمان الإجتماعي رفض تعويضي بسبب التأخر لأن المدة 21 يوما فقط و بدأت عملي في سبتمبر من هذه السنة أي مع الدخول المدرسي في سبتمبر متسامحا و بادء صفحة جديدة معه و لكنني فجأت لما قام رئيس مصلحة الموضفين بمديرية تيارت بإستدعائي و تبليغي بأن هذا المدير قام بكتابة تقرير ضدي كله كذب فقررت منذ ذالك اليوم الدخول في عطلة مرضية و عدم طلب تعويضي من الصندوق لأنني أعلم بأنه لا يمنحني شهادة العمل و أنا في عطلة مرضية إلى يومنا هذا منذ 11 جانفي 2012 و بدون راتب و لا تعويض لا إقسم على 2400 دج التي أجدها في حسابي كل شهر و هذا المبلغ سببه أن لي 4 أطفال و متكفل بوالدي و والدتي الذين لا دخل لهم سوى راتبي و ابي كان مجاهد في لم يقبل ان يطلب تعويضه من دولة بسبب انه جاهد بروحه و ماله في سبيل الله و غخيرا لا اطيل عليكم الكلام الوثائق التي اتكلم عنها هي عدم تعويضي من صندوق الضمان الإجتماعي و اواق تثبت بأن والدي المريض الأن كان مجاهدا في سبيل الوطن الحبيب و شكرا لكم و انا مستعد ان ارسلها لكم عن طريق البريد فقط غعطوني إسم المؤسسة و البلد و الف شكر لكم

فالأخ الذي قال لي اتضل بالنقابة احيطك علما بأن النقابة عملة المستحيل العام الماضي و استاطاعت ان تحضر السيد مدير التربية و لكن الإجتماع انهى بعملية صلح بين مدير خداع و اساتذة مظلومين و الذي طلب من العدالة هو اول شيء فكرت فيه لأن لديا اخبار عليه خطير و في اتم الخطورة و انا متأكد بأن الأساتذة الذين عملو معه سوف يعلمون أنني لا اكذب على هذا الفاسق لذلك كتبت إسمه خاصة أساتذة من ولاية تيارت و عدالة لا استطيع ذهاب إليها بأمر من الوالد حيث قال لي قل حسبيا الله و نعم الوكيل و حذف فكرة العدالة من رأسه و انا مطيع لي والدي و لكن ما العمل و انا رب أسرة و متكفل بوالديا بدون راتب و صديقوني بأن اول ضهادة طبية قدمتها العام الماضي لأنههذا المدير كان ينوي ان يكتب تخلي عن المنصب بعدما قررت أن لا أذهب إلى هذه المتوسطة بسبب وجوده فيها و لكن بعدا ذالك بالفعل مرضة و كيف لا أمرض و انا رب اسرة متكونة من 4 أشخاص بالإضافة إلى والدي العزيز و هو ايضا مريض جعل عملية جراحية العام الماضي و ضطريت لبيع ذهب الوالدةلالعزيزة لدفع مصارف العملية و هو حتى الأن مريض و كيف لا و هو ينضر إبنه بدون راتب بعدما كان هو تاجر بالجملة و لم يتحصل على راتب التقاعد و لا بطاقة شفاء لأسباب بيروقراطية قد اقسم امامي منذ 10 سنوات و هو في كازنوس بتيالرت انه لا يريد لا راتب و لا تعويض المرض لأسباب بيروقراطية رغم ان كل وثائقه سليمة و اخيرا انظروا خاصة اساتذة فرندة ماذا يفعل هذا المدير في زميلكم قنيشي محمد إبن قنيشي مرسلي المعروف بإسم ولد الحبوش و شكرا لكم على الردود الف شكر مني

السلام عليكم
انا الان متصل انتضر ردودكم ساندوني يإخوانيالكرام بإقراحتكم ماذا في وسعي ان اعمل أو حتى بكلمة و شكرا لكم الف شكر لكم و لاف الف الف شكر لكم

والله مشكلة مع مديرك هذا إن كان كلامك صحيحا
حاول عن طريق جماعة خير نصحه وردعه ولو بالاستعانة بأعيان من الكبار الذين يقيم لهم هذا المدير وزنا
أما كونه إباحيا مع الأنترنت فهذه مصيبة جمع من المدراء والأساتذة على حد سواء
الله يكون في العون

السلام عليكم
يا أخي العزيز قاسم هو يستعمل جهاز الكمبيوتر في المتوسطة بالإشتراك للأنترنات التي من مفروض للأساتذة و التلاميذ يستعملها لرأية ما لا يستطيع لسان قوله فأنظر يا أخي العزيز في متوسطة تربوية مذا يفعل و انا هذه و الله العظيم ليسة مشكلتي بيني و بينه فهذا بينه و بين خالقه أنا مشكلتي أني بدون راتب إلى يومنا هذا هذا الموضوع الذي افضل اعزائي و زملائي الأساتذة و انتظر منهم الردود اما ماذا يفعل في الأنترنات فهذا ليس لب الموضوع فقط قلتها و انا اكتب دون ان اشعر اي في حالة غضب و اسمحلي أخي العزيز و شكرا لك الف شكر لأنني سهرة البارحة حتى إل صلاة الفجر و استيقظت الأن و انا انتظر في ردود زملائي و إخواني الأساتذة و انت اول رد استقبله اليوم فشكرا لك جزاك الله خيرا

السلام عليكم أخي الكريم كلامك صحيح و أنا معك و لكن ماذا افعل بعد ما تدخل العام الماضي مدير التربية شخصيا لعملية صلح بينه و بين الأساتذة و ليس معي و هذا العام كل زملائي الأساتذة في متوسطة بن شراك منصور يشكون منه و عليك ان تتأكد بنفسك ماذا اقول حسبيا الله و نعم الوكيل و قد قال حبيبنا صلى الله عليه و سلم من راى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطيع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه و هذا اضعف الإيمان و انا العبد المضلوم اقوم الأن بتغيره بلساني و شكرا لك الف شكر لك

يا سي قنيشي صحيح ابوك جاهد و حرر......و انت ماذا قدمت لتلاميذك ? هذا من جهة و من جهة ثانية انت استاذ مهمتك التربية و التعليم فقط و ان اردت ان تراقب مسؤولك فالجا الى البرلمان ليشرع لك قانونا على مقاسك . لماذا هذا المدير لم يمض لك شهادة العمل اظن القضية فيها (إن) ام يحسب نفسه امبراطورا .الجهة الوحيدة التي تنصفك هي العدالة ما دمت تمتلك الادلة على اقوالك لان العدالة هي الجهة الوحيدة التي لا يظلم عندها احد.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكوكو31
شكرا لأساتذة الكرام على هذه الردود و قلت عندي وثائق هذه الوثائق تثبت بأنني رب أسرة و متكفل بوالديا و ضظرني هذا المدير لأخذ عطلة مرضية العام الماضي من شهر جانفي حتى مجيئ مدير التربية السابق و قيامه بعملية صلح بين هذ المدير و اساتذة متوسطة بن شراك منسور و سمحولي على التعبير باللغة العربية لأنني ضعيف و كان قد حرمني من شهادة العمل و توقيع وثائق منحوني لي الصندوق الضمان الإجتماعي و هذا لقيام بعملية تعويضي لشهاداة المرضية و اقسم بالله اني لم اتقضى سنتيم واحد منذ شهر جانفي 2011 إلى غاية 30 جوان و قبل ماجيء مدير التربية إلى المتوسطة و كنت قد ذهبت إلى المتوسطة حتى إلتقي بمدير التربية و أحكي له قصتي و جدة في ذالك اليوم شهادة العمل و و ثيقة الضمان الإجتماعي موقعة و رغم أن مدير التربية حظر بطلب من الأساتذة و النقابة و لكني إغتمنة الفرصة للحظور حتى أبلغ السيد مدير التربية و في الأخير إنتهى الإجتماع بعملية صلح بين هذا المدير و الأساتذة و لا أنكر بأن هذه عملية الصلح قام بها مدير التربية بيني و بين هذا المدير فتسامحة رغم ان الصندوق الضمان الإجتماعي رفض تعويضي بسبب التأخر لأن المدة 21 يوما فقط و بدأت عملي في سبتمبر من هذه السنة أي مع الدخول المدرسي في سبتمبر متسامحا و بادء صفحة جديدة معه و لكنني فجأت لما قام رئيس مصلحة الموضفين بمديرية تيارت بإستدعائي و تبليغي بأن هذا المدير قام بكتابة تقرير ضدي كله كذب فقررت منذ ذالك اليوم الدخول في عطلة مرضية و عدم طلب تعويضي من الصندوق لأنني أعلم بأنه لا يمنحني شهادة العمل و أنا في عطلة مرضية إلى يومنا هذا منذ 11 جانفي 2012 و بدون راتب و لا تعويض لا إقسم على 2400 دج التي أجدها في حسابي كل شهر و هذا المبلغ سببه أن لي 4 أطفال و متكفل بوالدي و والدتي الذين لا دخل لهم سوى راتبي و ابي كان مجاهد في لم يقبل ان يطلب تعويضه من دولة بسبب انه جاهد بروحه و ماله في سبيل الله و غخيرا لا اطيل عليكم الكلام الوثائق التي اتكلم عنها هي عدم تعويضي من صندوق الضمان الإجتماعي و اواق تثبت بأن والدي المريض الأن كان مجاهدا في سبيل الوطن الحبيب و شكرا لكم و انا مستعد ان ارسلها لكم عن طريق البريد فقط غعطوني إسم المؤسسة و البلد و الف شكر لكم

هل اتصلت بالمقتصد في مؤسستك فهذه الامور هو من ينجزها وهي من اختصاصه وهذا عمله فاين هو من ما يجري لك.

السلام عليك أخي
المقتصد هو اول من تضرر بأفعال هذا المدير و عندما قدم ألينا و عين في المتوسطة و بعد اقل من شهر قامت هناك مشاكل بينه و بين المقتصد و طلب من الميرية احسن حل و هو الإنتقال و هو الأن يعمل بعين الحديد و نحن بدون مقتصد و حتى انا لم افهم لماذا متوسطتنا بقية بدون متوسط الله أعلم

إذا كانت الأمور تسير نحو الأسوأوكما ذكرت حضور مدير التربية لم يأتي بجديد فهناك بعض المخارج من المأزق
- جماعة الأساتذة الذين معك راضيين (لأنهم يعلمون أن المدير يستعمل الأنترنيت لأغراض شخصية ولا اخلاقية فلا تعول عليهم .
- أنت تحاول وحدك مراقبة المدير فلا تستطيع .....
- تغيير المؤسسة أفضل لك لتعيل عائلتك ووالديك أفضل من العطل المرضية الغير معوضة من طرف الظمان الاجتماعي.
- لاأنصحك بالعدالة إذا كنت لاتملك أدلة مادية عنه لأنك ستخسر ويزداد الأمر سوءا.أما إذا كنت تملك فاصدم ولا تخف
- إذا كان أبوك مجاهدا ومعه أدلته .فلا تترك حقة من الدولة يضيع وسارع بتسوية مستحقاته المالية فذلك حقة بلامزية .حتى تتحسن وضعيتكم المادية
ربي معاك